جامعة مصر تنظم قافلة إنسانية لتوزيع البطاطين والملابس الشتوية في إمبابة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 11:58 ص
جامعة مصر تنظم قافلة إنسانية لتوزيع البطاطين والملابس الشتوية في إمبابة
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

فى إطار أنشطة المسئولية المجتمعية التى تنظمها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة قام قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الجامعة بتنظيم قافلة مساعدات إنسانية تم خلالها توزيع كمية من البطاطين والملابس الشتوية على الأسر الأكثر احتياجاً في منطقة إمبابة.
 
WhatsApp Image 2019-12-30 at 11.55.44 AM
 
وقال الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة إن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور عمرو الليثي نائب رئيس الجامعة، حرص أثناء هذه القافلة على التدقيق فى اختيار الأسر الأكثر احتياجاً بمنطقة امبابة ليتم توزيع البطاطين والملابس الشتوية عليها وحتى تصل هذه المساعدات إلى مستحقيها وقد شارك في هذه القافلة مجموعة من طلاب الكليات المختلفة بالجامعة وممثلين عن هيئة التدريس والإداريين أيضًا.
 
WhatsApp Image 2019-12-30 at 11.55.25 AM
 
وأشار إلى أن هذه القافلة تهدف أيضاً إلى توعية الطلاب بأهمية ودور المسئولية المجتمعية والإعلاء من شأن وقيمة المشاركة في أنشطة خدمة المجتمع وتقديم المساعدات للفئات الأكثر احتياجاً.
 
WhatsApp Image 2019-12-30 at 11.55.31 AM
 
الجدير بالذكر أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تقوم أيضاً بتنظيم العديد من القوافل الطبية والانسانية والتى تصب جميعها فى إطار الالتزام بالدور المجتمعى وذلك بتقديم الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل في مجالات الصحة والمساعدات المعيشية خاصة في المناطق العشوائية والتي تعيش ظروفاً اقتصادية واجتماعية صعبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة