شاهد. تسريب لخيرت الشاطر في أولى حلقات "الكبسولة" على إكسترا نيوز

السبت، 04 يناير 2020 09:21 م
شاهد. تسريب لخيرت الشاطر في أولى حلقات "الكبسولة" على إكسترا نيوز
خيرت الشاطر

 
أكدت الإعلامية أماني الخياط أن خيرت الشاطر كان الرئيس الفعلي لمصر وليس محمد مرسي، موضحةً أنه كان طوال تاريخه يسعى لأن يصبح بأي شكل تحت بؤرة الضوء بداية من الدراسة وحتى سقوط الجماعة الإرهابية.
 
 
تابعت الخياط خلال الحلقة الأولى من برنامجها "الكبسولة" الذي تقدمه على قناة إكسترا نيوز، اليوم السبت، أن شباب الإخوان هم أحد مصادر البرنامج فيما سيتم عرضه، موضحةً أنه لا أحد كان يقدر على المرور إلى قيادات الإخوان إلا بعد المرور من بوابة خيرت الشاطر، حتى أنه أصبح الرجل الذي يحرك عرائس الماريونيت.
 
عرضت أماني الخياط خلال الحلقة مكالمة بين خيرت الشاطر وعضو بالتنظيم الدولي للإخوان تفضح نوايا الجماعة الإرهابية، كما استعرضت عبر تقرير خاص كل المعلومات الخاصة بالإرهابي المحرك الفعلي للتنظيم.
 
 
استعرض البرنامج أيضًا معلومات عن توماس فريدمان الصحفي الذي جاء من أسرة يهودية وسر علاقته بالإخوان، حيث تعبر آراءه عن توجهات مختلفة في صياغة وصناعة القرار الأميريكي.
بحسب التقرير الذي عرضه البرنامج، أعلن فريدمان سابقًا أنه قابل مسؤولين من الإخوان الذين أشادوا خلال لقاءه بالسفير الأميركي، كما يعتبر هذا الصحفي أحد المبشرين الرئيسيين لأفكار العولمة على النطاق العالمي. 
 
كشفت الإعلامية أماني الخياط كواليس مقابلة توماس فريدمان مع خيرت الشاطر ونادر بكار وعصام العريان وزياد العليمي، حيث نقل فريدمان في تصريحات له عن الشاطر قوله إن الإخوان سيقلبون العولمة إذا وصلوا إلى الحكم، وستكون الجماعة أكثر انفتاحًا على العالم عند وصولها للرئاسة، موضحةً أنها نفس الرسالة التي كتبها الشاطر منذ 6 سنوات قبل لقاءه بـ فريدمان وكان يوجهها للقوى الغربية عبر منصة الجارديان البريطانية.
 
"الكبسولة" يعرض على شاشة إكسترا نيوز يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م