كيت ميدلتون تستقبل تهانى العائلة المالكة في عيد ميلادها

الجمعة، 10 يناير 2020 07:00 ص
كيت ميدلتون تستقبل تهانى العائلة المالكة في عيد ميلادها
صوره ارشيفيه

تحتفل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام اليوم 9 يناير بعيد ميلادها الـ 38، وعلى الرغم من أن المناسبة صادفت إطلاق خطاب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بالتخلي عن مهامهم إلا أن هذا لم يمنع العائلة المالكة من الاحتفال بذكرى عيد ميلاد الدوقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كان الحساب الرسمي لـ  Kensington Palace أول من أرسل أطيب تمنياته لكيت من خلال مشاركة صورة منفردة لها على انستجرام معلقا: "شكرًا للجميع على كل رسائلكم الجميلة في عيد ميلاد دوقة كامبريدج."

احتفل حساب الرسمي للعائلة المالكة عبر انستجرام، بهذه المناسبة من خلال نشر عدد من الصور التي التقطت خلال بعض إطلالات كيت منذ عودتها من إجازة الأمومة في أكتوبر.

تضمنت الصورة الأولى بالمنشور، كيت ميدلتون وهى ترتدي فستان وردي من تصميم الكسندر ماكوين في حفل زفاف الأميرة يوجين، تليها صورة من زيارتها فى حديقة للحياة البرية للأطفال ورحلتها إلى قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي في قبرص، كما تضمنت صورة من ظهور كيت الأخير في مستشفى إيفيلينا لندن للأطفال.

وتتولى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الواجبات الملكية دعمًا للملكة، سواء في المملكة المتحدة أو في خارجها، وتكرس وقتها لدعم القضايا والمنظمات الخيرية، التي تتركز العديد منها حول تزويد الأطفال بأفضل بداية ممكنة في الحياة.

كما قام الأمير ويليام بواجبه الملكي الأول في العام الجديد يوم الأربعاء الماضي، حيث زار الدوق سيارة إسعاف لندن الجوية في مستشفى رويال لندن، وحصل على بطاقة عيد ميلاد مصنوعة يدويًا لزوجته.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق