الاتحاد الإماراتي يهدي 100 راكب آلي للهجانة المشاركين بمهرجان شرم الشيخ التراثي (صور)

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:35 م
الاتحاد الإماراتي يهدي 100 راكب آلي للهجانة المشاركين بمهرجان شرم الشيخ التراثي (صور)
شرم الشيخ- محمد الحر

قدم الاتحاد الاماراتي للهجن ،اليوم الثلاثاء ، 100راكب آلي المشاركين في مهرجان شرم الشيخ التراثي الدولي الذي سيقام خلال الفترة من 16-18بناير الجاري.
 
وتأتي هدية اتحاد الهجن الاماراتي  المشاركين من الهجانة المصريين في إطار دعم الاتحاد المصري لرياضات الهجن ورعاية النسخه الثالثة من المهرجان الذي يحضر افتتاح شخصيات مصرية وأماراتية رفيعة المستوى.
 
وأشاد عيد حمدان المزيني ، رئيس الإتحاد المصري للهجن ، بالدعم الاماراتي للاتحاد من خلال تقديم 100 راكب آلي لأعضاء النوادي التابعة للاتحاد ، موضحا أن ذلك يأتي في إطار المشاركة الفعالة بين الجانبين المصري والاماراتي.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري للهجن أنه وصلت إلى أرض المضمار عدد 8 " فحول"  من اجود انواع الإبل الإماراتية والتي يطلق عليها هجن الرئاسة بالامارات ، مقدمة كهدية من اتحاد الإمارات للهجن.
 
وبدء نهار اليوم توافد  المشاركين من ملاك الإبل بمحافظات الجمهورية إلى أرض مضمار شرم الشيخ الدولي وخاصة محافظات الإسماعيلية والسويس والوادي الجديد والشرقية والأقصر وسوهاج لجانب شمال وجنوب سيناء.
 
وقال الشيخ محمد ابو عنقه رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري للهجن ، انه بدأ اليوم تسجيل الهجن التي ستشارك بسباقات المهرجان ، في إطار التجهيز لمراحل التشبيه والتسنين  والترقيم ، لخوض غمار السباق المقرر انطلاقها ،بعد غدا الخميس، ويستمر حتى السبت القادم.
 
وتتواصل التجهيزات والاستعدادات داخل أرض  مضمار شرم الشيخ التراثي الدولي ، من إنشاء خيام للوفود المشاركة من المحافظات وتجهيزات المنصة الرئيسية ، استعداد لانطلاقة المهرجان الذي يشهد لأول مرة فعاليات تراثية وفنية وثقافية غير مسبوقة بمشاركة شخصيات مصرية وإماراتية.
 
WhatsApp Image 2020-01-14 at 1.45.03 PM
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق