نجاح غير مسبوق لحفل عيد الحب باستاد القاهرة في حضور ٧٠ الفا

السبت، 15 فبراير 2020 01:16 م
نجاح غير مسبوق لحفل عيد الحب باستاد القاهرة في حضور ٧٠ الفا
تامر مرسي

نال حفل عيد الحب إعجاب الجميع الذي أقيم أمس الجمعة وأمتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، والذي نظمته شركة ام بى ام برئاسة محمود بخيت بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر والتي يترأسها الأستاذ منتصر النبراوي، وأحيا الحفل العديد من نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم الفنان تامر حسني والنجمة نانسي عجرم ووائل جسار وأحمد شيبة وحسن شاكوش وعمر كمال وساندي وغيرهم،  والذي أقيم في ستاد القاهرة وشهد تنظيما رائعا من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح.
 
وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً غير مسبوق في تاريخ الحفلات  بمصر، حيث تواجد في الحفل أكثر من 70 الفاً، في الوقت الذي شهد التنظيم حالة من السهولة واليسر الأمر الذي نال إعجاب جميع الحاضرين.
 
وبذل مسئولو تذكرتي مجهوداً كبيراً لتسهيل عملية خروج ودخول الجماهير وتوفير كافة سبل الراحة بتوجيهات من منتصر النبراوي رئيس الشركة، بالتعاون مع مصطفي طوقان مدير التطوير وأحمد عبادة وأحمد رفاعي مديري العمليات.
 
واقتحمت شركة تذكرتي مجال  تنظيم الحفلات ، في الوقت الذي تعهدت الشركة بتنظيم مجموعة كبيرة من الحفلات لأهم نجوم الوطن العربي خلال الفترة القادمة، وذلك بخلاف تنظيم الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى.
 
يذكر أن تذكرتي هي إحدى شركات المتحدة للخدمات الإعلامية التي يترأس مجلس إدارتها الأستاذ تامر مرسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق