عضو بحزب أردوغان: العدالة والتنمية يملك أسلحة.. والبعض يتساءل: فى ماذا يستخدمها؟

الإثنين، 18 مايو 2020 01:00 م
عضو بحزب أردوغان: العدالة والتنمية يملك أسلحة.. والبعض يتساءل: فى ماذا يستخدمها؟
اردوغان

تستمر أساليب الترويع والقمع التي يستخدمها النظام التركي ضد شعبه، فمن خلال قيادات حزب العدالة والتنمية يبعث الحزب الحاكم الذي يترأسه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رسائل مبطنة هدفها إسكات الجميع، والتغاضي عن المطالبة بأبسط حقوقهم.

وأكد الرئيس السابق لفرع الشباب بحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، إسماعيل قاراعثمان أوغلو في تصريحات مستفزة، امتلاك أعضاء الحزب الذي يترأس الرئيس رجب طيب أردوغان، لعدد كبير من الأسلحة ما يشير إلى استخدام الحزب لأسلوب الترهيب في حكمه لتركيا. 

نجل الرئيس السابق لبلدية كوجالي عن حزب العدالة والتنمية إبراهيم قاراعثمان أوغلو، أكد خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ونقلها موقع تركيا الآن:"أثناء محاولة انقلاب 15 يوليو الغادرة لم يكن لدينا سوى عدد من السكاكين للهواة، ولكن الآن لدينا ما يكفي من الأسلحة والذخيرة، وهناك مئات الآلاف مثلي لديهم هذا الكم من السلاح، لو لديك النية بتغيير السلطة بطريقة أخرى ليكن بعلمكم أن لدينا العديد من الأشياء الخيالية سنجربها معكم".
 
هذا فيما وجه أحد أنصار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، تهديدا للمعارضة التركية من خلال رسالة مصورة، حيث توعدوهم بالقتل مع أسرهم حال إصرارهم على المطالبة بإعدام أردوغان، وواصلوا تهديدهم للمعارضة التركية قائلا: "إذا نزف ظفر لأردوغان فكيف ستحمون أطفالكم وزوجاتكم منا؟ هل لديكم علم بما سيحل على رؤوسكم؟".
 
وتوعد الرجل التركى الذى يناصر أردوغان، المعارضة التركية بأنه إذا حدث انقلاب على أردوغان أو إعدامه. فإن هناك قائمة جاهزة بأسماء المعارضة ملمحا لتصفيتهم واحد تلو الأخر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا