"صوت الأمة" تكشف المكيدة الإخوانية في الكويت.. لجان الجماعة فبركت تقارير فرض رسوم (فيزا) على دخول مواطني مجلس التعاون إلى مصر

الجمعة، 19 يونيو 2020 11:43 م
"صوت الأمة" تكشف المكيدة الإخوانية في الكويت.. لجان الجماعة فبركت تقارير فرض رسوم (فيزا) على دخول مواطني مجلس التعاون إلى مصر
فرض رسوم فيزا على دخول مواطنى مجلس التعاون الخليجى
أمل غريب

في حلقة جديدة من حلقات إفساد العلاقات المصرية الخليجية، ذهبت جماعة الإخوان الإرهابية، المقيمين في الكويت، تنشط في فبركة أخبار مزيفة عن التأشيرات المصرية الصادرة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وتداولت عدد من الصفحات والمواقع واللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في نشر خبر مفبرك، يقول: (مصر تفرض رسوم فيزا على المصريين والخليجين.

فرض رسوم فيزا على مواطنى مجلس التعاون الخليجى 2
فرض رسوم فيزا على دخول مواطنى مجلس التعاون الخليجى

وعلمت (صوت الأمة)، من مصادر مطلعة، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاذب وعار تماما من الصحة، وأنه تم فبركة وثيقة مصرية رسمية، تزعم بفرض رسوم دخول (فيزا)، على مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، نسبوها إلى الحكومة المصرية ووزارة الداخلية.

104401958_192777622068550_6990297585587227265_n
 
 وراح المدعو مبارك البغيلي، يحرض حكومة وشعب الكويت ضد المصريين المقيمين على الأراضي الكويتية، ونشر ندوينه عبر الحساب الرسمي له على موقع تويتر، كتب فيها: (مصر تفرض رسوم الدخول إلى أراضيها، ضد الكويت والسعودية والإمارات والبحرين، وسلطنة عمان، ونطالب بفرض رسوم شهرية لإقامة المصاروة، وفرض رسوم على دخولهم بلادنا، وسوم على تحولاتهم، وفرض رسوم على المدارس الحكومية، زيادة رسوم رخص القيادة ضد المصاروة، والأفضل عدم دخولهم بلادنا).   

WhatsApp Image 2020-06-19 at 11.19.38 PM

كما نشر صلاح الهاشم، شقيق صفاء الهاشم عضوة مجلس الأمة الكويتي، تدوينه له عبر موقع تويتر، تحمل نفس نبرة التحريض ضد المصريين العاملين والمقيمين داخل دولة الكويت، كتب فيها: (من حق مصر فرض رسوم دخول إلى أراضيها، ولكننا نتسائل عن تخصيص دول الخليج بذلك؟ مطلوب الأن من وزيري الداخلية والمالية في الكويت، إصدار قرارين وزاريين بفرض الرسوم على دخول المصريين للكويت، وفرض رسوم على تحويلات المصريين وممتلكاتهم في الكويت).

WhatsApp Image 2020-06-19 at 11.31.09 PM

على الجانب الأخر، رد محمد الظفيري، على الشائعات التي تداولتها لجان جماعة الإخوان الإرهابية ومواقعهم في الكويت، بفيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أوضح فيه كذب ما تم تداوله، وقال: (بحثت في الجرائد الرسمية المصرية عن أي خبر فرض رسوم دخول على مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، الذي تم تداوله، ولم أجد شئ، إلا خبرا واحدا نشره موقع مصري، بشأن إعفاء السائحين القادمين على متن الطيران المباشر للمحافظات السياحية من رسوم الدخول، وهذا كان الخبر الوحيد الذي تم نشرة على احد المواقع الإخبارية الرسمية المصرية، وليس ما يتم تداولهللوقيعة بين الشعبين المصري والكويتي).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة