انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته.. وتساؤلات على السوشيال ميديا عن السبب

الأحد، 28 يونيو 2020 12:10 م
انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته.. وتساؤلات على السوشيال ميديا عن السبب
خطوبة حسن شاكوش
أمل عبد المنعم

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان فسخ خطوبة المطرب الشعبي حسن شاكوش، عن خطيبته، وذلك بعد مرور حوالي 3 أسابيع من الخطوبة التي أعلنت بشكل رسمي في 7 يونيو الجاري، ولم يتم الافصاح عن السبب وراء الانفصال سواء من قبل خطيبته منى أو حسن شاكوش، حيث رفضا التعليق على الانفصال الذي تم منذ ساعات.

وكان خبر انفصال حسن شاكوش عن خطيبته تم معرفته عن طريق والد "منى" حسن عوف العدوي، عبر حسابه "الفيس بوك" دون الرجوع إلى ابنته وكتب قائلاً: "قدر الله  وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة انك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

خطيبة حسن شاكوش
 

وعدم وضوح السبب أدى إلى ضجة كبيرة على "السوشيال ميديا" إذ تساءل الرواد عن السبب الذي دفع والد الفتاة لفسخ الخطبة من حسن شاكوش دون الرجوع إليها.

وكان المطرب الشعبي حسن شاكوش احتفل بخطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني في 7 يونيو الجاري، وأطلق عليها لقب "عود البطل" في حفل حضره العائلة وبعض الأصدقاء التزاماً بالإجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا المستجد، في إحدى فيلات مدينة نصر، المملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من حسن شاكوش.

الخطوبة
 

وكان مطرب المهرجان حسن شاكوش اشترط على الجميع من الحاضرين بعدم التقاط أي صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو، حتى لا يتعرض لأي مشاكل أو مسائلة قانونية، نظراً لمنع التجمع، ورقص حسن شاكوش مع خطيبته على أغنيتي "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط هتاف الحاضرين.

وكانت "منى" التي تم إعلان انفصالها عن المطرب حسن شاكوش، من خارج الوسط الفني، وكان يعرفها منذ سنوات، خاصةً أنها كانت جارته في منطقة "بولاق الدكرور"، وتعد العروسة الثانية لـ "حسن شاكوش"، إذ تزوج مرة واحدة سابقة من "سلمى مجدي" لكنهما انفصلا أيضاً بعد عدة أشهر، وكان حسن شاكوش نفى في إحدى تصريحاته أن أغنيته "بنت الجيران" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، أنها مقصودة لـ "منى".

حسن وخطيبته
 

وكان حسن شاكوش قد حصل على شهرة كبيرة بعد تقديم أغنية "بنت الجيران" مع زميله المطرب عمر كمال، التي حققت مشاهدات عالية تخطت الـ 300 مليون مشاهدة، في وقت قليل، كما أثارت هذه الأغنية الجدل في الأوساط، بعد قرار المطرب والفنان الكبير هاني شاكر "نقيب المهن الموسيقية" بمنع كل أنواع أغاني المهرجانات في مصر، وبعدها قدم حسن شاكوش وعمر كمال أغنية أخرى بعنوان "عود البطل" التي حققت مشاهدات عالية أيضاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة