صالح جمعة.. "المشاغب" يعود للتدريبات بعد حرب السوشيال ميديا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 06:00 م
صالح جمعة.. "المشاغب" يعود للتدريبات بعد حرب السوشيال ميديا
رضا عوض

عاد الحريف المشاغب صالح جمعة إلى التدريبات الصباحية مع النادي الأهلي مرة أخرى، بعد الأنباء التي تواترت خلال الأيام الماضية عن قرب رحيله عن جدران القلعة الحمراء بسبب عدم التزامه بالتدريبات وبتعليمات المير الفتي للنادي الأهلي رينيه فاير، والذي بادر هو الأخر بالإعلان عن عدم رغبته في الإبقاء على صالح، وهو ما قابله جمعة بحرب على السوشيال ميديا.

استمرت الأجواء متوترة بين المدرب واللاعب إلي أن تدخل ديفيد سيزا المدرب العام وأقنع جمعة بضرورة الالتزام بتعليمات المدير الفني، حيث عقد معه جلسة في حضور سيد عبدالحفيظ وأبلغه بأنه لاعب موهوب وينبغي عليه الالتزام بتعليمات الميدر الفني، وهو ما اقتنع به صالح ليقوم سيزا بإبلاغ فايلر بالتزام اللاعب وهو ما دفع الأخير إلي الموافقة علي عودة اللاعب للتدريبات.

من ناحيته قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بإبلاغ محمود الخطيب رئيس النادي، والمكلف من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على كرة القدم بموافقة المدير الفني للفريق، على عودة صالح للتدريبات الجماعية.

وتعهد صالح جمعة بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات سواء على المستوى المحلي أو القاري، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي؟.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق