موضة ينصح بالابتعاد عنها في صيف 2020.. تعرف عليها

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:00 م
موضة ينصح بالابتعاد عنها في صيف 2020.. تعرف عليها

مع دخول شهور الصيف يبدأ الكثيرون في متابعة آخر صيحات الموضة في الأزياء والألوان، حيث ظهر عودة موضة ملابس السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في صيف 2020، إلا أن خبراء الموضة حذروا من اتباع بعض اتجاهات موضة صيف 2020، والتي ذكرها تقرير منشور بموقع"insider".

من جانبه نصح سكوت لوي، مصمم الأزياء الشهير، بضرورة تجنب ارتداء ألوان النيون التى تعتبر موضة صيف 2020، أو إقرانها مع ألوان أخرى، مثل الألوان المحايدة أو تجنب ارتداء ألوان النيون فى الجزء العلوى من الجسم.

الوان النيون
الوان النيون

ارتداء الصنادل 

أما عن ارتداء الصنادل ، فقد فضل خبراء الموضة تجنب يفضل ارتداء الصنادل ذات الكعب المربع الشفافة، والتى ظهرت ضمن مجموعة الخريف لعام 2019، وذلك لأنها تظهر أصابع القدم التي تبدو مزعجة المظهر بعض الشيء. 

صندل
صندل

 

أحذية بدون كعب

بالنسبة للأحذية، فقد ظهرت موضة عام 2018  فى صيف 2020، إلا أن خبراء الموضة يفضلون تجنب ارتدائها هذا الصيف واستبدالها بأحذية أخرى بدون كعب أو بكعب صغير الحجم.

 

حذاء رياضى

حذاء رياضى

ارتداء الجينز

من المتوقع أن تظهر موضة ارتداء الجينز بسبب تفضيل الكثير من الأشخاص ارتداء "جاكيت" جينز فى مختلف المناسبات، ولهذا إذا أراد الشخص أن يكون مميز، من الأفضل استبدال الجينز بأقمشة أخرى.

 

جاكت جينز

جاكت جينز

 

فستان جلد النمر
فستان جلد النمر

 

ضرورة استبدال ملابس جلد النمر

ظهرت في صيف 2020 موضة ارتداء ملابس مطبوع عليها جلد النمر ، سواء فستان أو بلوزة أو تنورة ، وهو ما تفصله السيدات، إلا أنه من الأفضل استبدالها بأى شكل أخر أو بحيوان أخر، مثل جلد الحمار الوحشى، حتى يجعل الفتاة تحصل على إطلالة مميزة ومختلفة هذا الصيف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق