بعد ظهوره بها في أخر إطلالة .. ساعة " رمضان " تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 08:42 م
بعد ظهوره بها في أخر إطلالة .. ساعة " رمضان " تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا

حالة من الجدل أثارها النجم محمد رمضان، بعد أن ظهر لمعجبيه بصورتين علي صفحته الرسمية بموقع انستجرام للترويج لأحدث أغانيه، حيث لفت نظر جمهوره الساعة التي يرتديها " رمضان " في يده ، وةهو ما دفع البعض الي التحري عن ماركة الساعة وسعرها
 
الصور المنشورة لمحمد رمضان تميزت بإطلالات زاهية، حيث كانت الصورة الأولي ببدلة رسمية باللون الأصفر، في حين كانت الثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائى وسروال أبيض، وفى الصورتين برزت ساعته التى شغلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.
 
89187-محمد-رمضان
 
 
من جانيها قدرت صفحة " ايجيبت واتش ورلد" على الانستجرام ثمن الساعة بـ 275 ألف دولار، إذ ذكرت أنها ماركة باتيك فيليب، وهى ساعة مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 مرصعة بـ 903 ماسة لامعة و182 ماسة باجيت يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا.
 
وكان الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرا عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا أنه سيقوم بطرح أغنية قريبا وكتب: "قريبا.. أغنية تيك توك" كما كشف عن تعاون مرتقب مع الفنان أحمد فهمي، عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي .
 
217389-بوست-انستجرام
 
الجدير بالذكر أن أحدث أغاني محمد رمضان وهي " كورونا فيروس " تعدت ال 20 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها من 3 أسابيع فقط، وهى من كلمات تايسون والبلدوزر، ألحان فريق "الباور العالى"، توزيع وسام عبد المنعم، وإخراج محمد سامى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة