بعد تعرضها للتهديد.. رانيا يوسف تتوعد بفضح 5 صور للمتحرشين يومياً عبر السوشيال ميديا

السبت، 11 يوليو 2020 12:28 م
بعد تعرضها للتهديد.. رانيا يوسف تتوعد بفضح 5 صور للمتحرشين يومياً عبر السوشيال ميديا
الفنانة رانيا يوسف
أمل عبد المنعم

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل عبر صفحتها الشخصية "تويتر" و" انستجرام"  بعرض بعض صور لشباب متحرشين بها، وعلقت على الصور أنها أكتفت بعرضها دون الرسائل لما تحتويه من ألفاظ خارجة وخادشة للحياء.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قررت فضح المتحرشين بعد تعرضها للتحرش اللفظي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الفتيات بسرعة الإبلاغ الفوري حال تعرضهن لوقائع التحرش، كما طالبت بدرع القانون لمواجهة الظاهرة والمتحرشين.

رانيا يوسف.. المتحرشين بيشتموني

وأكدت الفنانة رانيا يوسف أنها سوف تنشر "سكرين شوت" من الرسائل التي تحمل ألفاظ تحرش خارجة، وقالت في إحدى مداخلاتها الهاتفية عبر الفضائيات" بيدخلوا يشتموني ويتحرشوا بيا لفظياً"، ووصفت أنها لديها حالة من الذهول منذ فتحها صفحة  "فيس بوك" من الأخلاق التي تشاهدها.

متحرشين
 

رسالة رانيا يوسف للمتحرشين

ووجهت رانيا يوسف رسالة للمتحرشين أثناء مداخلتها الهاتفية، أنهم هيفضحوا وليس معنى امتلاكهم لموبايلات أن من حقهم التحرش على السوشيال ميديا، وأنها قررت تفضحهم بعد تفاقم الموضوع ولعدم وجود قانون رادع، وأنها لا تقبل بالشتائم والبهدلة.

وأكدت رانيا يوسف تلقيها رسائل تحمل عبارات بذيئة وتلميحات جنسية عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ورفضت موضوع أن المرأة يقع عليها مسئولية التحرش بسبب ملابسها، مبررة ذلك أن السينما المصرية قديماً كانت تنقل بواقعية المرأة المصرية في المجتمع بملابس على البحر وفساتين قصيرة، ومع ذلك لم تكن ظاهرة التحرش موجودة.

وأكدت رانيا يوسف أنها كانت تعيش في منطقة مصر الجديدة وكانت بتنزل مرتدية "شورت" ولم يتم التحرش بها، كما أن التحرش لم يكن بالنساء فقط بل بالأطفال والرجال والأولاد أيضاً قائلة" هي الأطفال بتلبس فساتين عريانة".

رانيا يوسف تهدد بفضح المتحرشين

وقررت الفنانة رانيا يوسف خلال المداخلة الهاتفية" أنها سوف تقوم بتنزيل  5 صور للمتحرشين كل يوم، على أن صورهم تلف مصر كلها ويتم معرفتهم وفضحهم، وأنها تقوم في الوقت الحالي بتجميع مادة جيدة لتقديم بلاغ رسمي ووصول الموضوع للقضاء، بعد تعرضها للتهديد، خاصةً أن هناك شكاوي تقدمت لها من بنات منقبات ومحجبات وأطفال ورجال تعرضوا للتحرش وطالبوا بمساعدتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق