نتيجة الريال ضد ألافيس تشعل لقاء برشلونة مع بلد الوليد

السبت، 11 يوليو 2020 02:08 م
نتيجة الريال ضد ألافيس تشعل لقاء برشلونة مع بلد الوليد
نتيجة الريال ضد ألافيس تشعل لقاء برشلونة مع بلد الوليد

عزز ريال مدريد صدراته للدوري الإسباني بعد تحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، في ختام منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني «ليجا».
 
وقطع ريال مدريد، خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد وصوله للنقطة 80 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة.
 
ريال سوسيداد يخسر أمام غرناطة
 
فشل فريق ريال سوسيداد في تحقيق الفوز على مضيفه فريق غرناطة، إذ اكتفى بتسجيل هدفين مقابل ثلاثة أهداف لفريق غرناطة، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنويتا»، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.
ورفع غرناطة بتلك النتيجة رصيده إلى النقطة 50 احتل بها المركز الثامن، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السابع برصيد 51 نقطة.
 
برشلونة وبلد الوليد
 
في غضون ذلك يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة مضيفه فريق بلد الوليد على ملعب «نيوفو جوسي زورييلا» ضمن منافسات الجولة الـ 36 بالدوري الإسباني، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت.
 
ويحتل فريق برشلونة، عملاق كتالونيا، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة خلفاً للمتصدر ريال مدريد بـ 80 نقطة، فيما يأتى بلد الوليد بالمركز الـ 14 برصيد 39 نقطة. 
 
بلد الوليد ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع
 
تشكيل برشلونة: حراسة المرمى، تير شتيجن، في خط الدفاع: كليمونت لينجليت، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو، جوردي ألبا، وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، سيرجي روبرتو، وفي خط الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.
 
تشكيل بلد الوليد: حراسة المرمى، جوردي ماسيب، في خط الدفاع: كيكو أوليفاس، خافي سانشيز، خافيير مويانو، ناتشو، وفي خط الوسط: خواكين، روبن ألكاراز، هيرفاس، أوسكار بلانو، وفي خط الهجوم: سيرجي جوارديولا، إنيس أوناس.
 
برشلونة يفقتد الثنائى يونج وأرثر
 
وذكرت تقارير صحفية، أن الفريق الكتالوني يفتقد الثنائى فرانكي دي يونج والبرازيلي أرثر ميلو في مباراة بلد الوليد، لعدم اكتمال شفاء الأول ومعاناة الثاني من التهاب اللوزتين.
 
وبحسب التقارير، يعتمد كيكي سيتين مدرب برشلونة على سيرجي روبرتو وعودة أرتورو فى التشكيلة الأساسية، وهى المفاتيح التكتيكية الرئيسية للمدرب سيتين ضد بلد الوليد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق