فوز وصفقات جديدة.. مستجدات فريق "ميلان" الإيطالي

الأربعاء، 22 يوليه 2020 10:53 ص
فوز وصفقات جديدة.. مستجدات فريق "ميلان" الإيطالي
ميلان

يتابع عشاق كرة القدم في مصر باهتمام بالغ أخبار الدوريات الأجنبية، ويعد الدوري الإيطالي من أبرز الدوريات التي يهتم بها جمهور كرة القدم في مصر، وتحظى العديد من الأندية الإيطالية بالجماهيرية الكبيرة في مصر، ومن أبرز هذه الفرق نادي ميلان، وتزامنًا مع كل مباراة نجد أن أخبار هذه المباريات تتصدر محركات بحث شبكة الإنترنت، وخلال الساعات الأخيرة تصدر فريق نادي ميلان الإيطالي، محركات بحث شبكة الإنترنت، وذلك تزامنًا مع مباراة فريق ميلان أمام مضيفه ساسولو المقامة على ستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد تفاصيل مباراة فريقي ميلان وساسولو، والتي انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف، كما نرصد أخر المستجدات بشأن صفقات نادي ميلان.

أولًا.. تفاصيل مباراة ميلان وساسولو

أحرز الهدف الأول لصالح ميلان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل للفريق صاحب الأرض عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وعاد إبراهيموفيتش لهز الشباك من جديد بتسجيل هدف التقدم الثانى لصالح ميلان في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وأكمل ساسولو اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد الطرد الذى تعرض له لاعبه مهدي بوربيعة في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبدأ ميلان أمام ساسولو، بالتشكيل التالى: دوناروما في حراسة المرمى - كونتي – كيير - رومانيولي - ثيو هيرنانديز - كيسي - بن ناصر - سايلمايكرز - هاكان - ريبيتش – إبراهيموفيتش.

وتقدم ميلان للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ساسولو صاحب المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة.

ثانيًا.. مستجدات آخر صفقات ميلان

أكدت صحيفة "كيكر" الألمانية تراجع نادي ميلان عن إتمام التعاقد مع رالف رانجنيك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق بعد استكمال المسابقة مع ستيفانو بيولي.

وذكرت الصحيفة أنّ نجاح بيولي في الآونة الأخيرة جعل فكرة إقالته مستبعدة ولذلك تم التغاضي عن فكرة جلب رانجنيك.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي ميلان بدأ في التفاوض بالفعل مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات البرازيلي إيمرسون المعار لريال بيتيس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م