5 حيل ذكية وسهلة لإظهار شعرك أكثر كثافة.. من غير إكستنشن

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 09:00 ص
5 حيل ذكية وسهلة لإظهار شعرك أكثر كثافة.. من غير إكستنشن

تحاول النساء بشكل دائم البحث عن أبسط مظهر للخروج اليومي، خاصة لمن يعانين من الشعر الخفيف، من خلال حيل تساعد على إظهار الشعر بشكل أكثر كثافة، وقد اتجه عدد من خبراء التجميل لتقديم تصفيفات تبدو أكثر كثافة، من خلال حيلة بسيطة في وقت قصير وفقًا لما جاء بموقع "the list"، وهناك تسريحة شعر تجعل شعرك يبدو ممتلئًا على الفور تقريبًا، لأنه يساعد على إضافة بعض الوزن الطبيعي لشعرك، ويؤكد خبراء التجميل أن الشعر القصير مثل البوب هو الأنسب لظهور الشعر أكثر كثافة. لذلك إذا كنتِ تعانين بسبب شعرك الخفيف فحاولي الإبتعاد تماما عن قصات الشعر الطويلة واعتمدي على الشعر القصير. 
 
 
قصة البوب
قصة البوب
 
ومن جانبه يقول مصفف الشعرالأمريكى، كلود باروك، إنه يمكن أيضا إضافة بعض الملمس إلى الشعر ليبدو أكثر كثافة قائلا: "بدلاً من وضع طبقات الشعر أو ما يطلق عليه الاكستنشن، فإن لف الأطراف سيجعل الشعر يبدو أطول وأكثر اكتمالاً"، كما أوضح هولي بيستاس ، المدير الفني في صالون جوردون في شيكاجو ، قائلا : "إن الاحتفاظ بالطبقات بالقرب من تاج الرأس يمنح الشعر مزيدًا من الكثافة مما يمنح الشعر كثافة أكبر".
 
 
قبل وبعد
قبل وبعد
 
وأضاف: "إضافة لون إلى جذور شعرك ، خاصة لو لون أغمق قليلاً ، يمكن أن يخفي بشكل أساسي  رقة شعرك وهو الأمر الذي يشبه ملء حواجبك لجعلها تبدو أكثر سمكًا". 
 
وأخيرًا  ينصح خبراء التجميل باستخدام  الحرارة بحكمة لتجفيف شعرك تمامًا، حيث يمكن لبعض التقنيات مثل تجفيف الهواء وتجفيف المناشف أن تمنع شعرك من أن يكون ضخمًا .
 
لكن الحرارة تضر أيضًا بالشعر، لذلك حاولي استخدام حرارة متوسطة لتجفيف شعرك بالكامل للحصول على أفضل النتائج وأكملها.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق