جو بايدن يطلق قذائفه في وجه ترامب: نحن عكس بعض تماماً فحينما أعد انفذ

الأحد، 13 سبتمبر 2020 10:04 ص
جو بايدن يطلق قذائفه في وجه ترامب: نحن عكس بعض تماماً فحينما أعد انفذ
جو بايدن

يوماً تلو الآخر تزداد حدة سخونة انتخابات الرئاسة الامريكية ما بين جو بايدن ودونالد ترامب، الأمر الذي يظهر سواء في مؤتمراتهم الانتخابية أو السوشيال ميديا عبر تويتر تحديداً، حيث يعد بمثابة حلبة مصارعة بين الثنائي، الذى يطلق نيرانه في وجه الآخر.

ومؤخراً كتب بايدن: "أنا وترامب نمتلك فلسفة ونظرة مختلفة حينما نعد بالكلمات، فحينما اعد الامريكان بأمر انفذه، عكس ترامب".

 
 
 
 
كما نشر فيديو يتضمن تلك الكلمات ويستكمله بأن هذا الأمر عكس ترامب الذى لا ينفذ وعوده مستعرضاً الفارق بين مسيرته مع أوباما حينما وعد الشعب الأمريكي في 2009 بإنقاذهم من بطء وتيرة نمو الاقتصاد وغيرها من الأمور الذى نفذها في حين فشل ترامب في الوفاء بوعوده.
 
من ناحية أخري توجه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إلى ولاية نيفادا الأمريكية، سعيا منه لحشد المزيد من الدعم فى ولاية تظهر استطلاعات الرأى فيها تقدم منافسه الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، ولجمع تبرعات من أجل حملة تواجه أزمة مالية محتملة.
 
ويتأخر ترامب عن نائب الرئيس السابق بايدن فى استطلاعات الرأى على المستوى الوطني، وفى نيفادا التى خسرها فى انتخابات عام 2016 بفارق ضئيل عن منافسته آنذاك من الحزب الديمقراطى هيلارى كلنتون.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص