دعاء حسن.. «الخدامة الدكر»

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:55 م
دعاء حسن.. «الخدامة الدكر»
دعاء حسن.. «الخدامة الدكر»

 
لم تكن دعاء حسن، زوجة الهارب أيمن نور، في الأصل إعلامية أو لها علاقة بالمجال الإعلامي، لكن شاءت الأقدار أن تتحكم في قناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا، بعد أن كانت في الأصل «سكرتيرة» للهارب أيمن نور مالك القناة الإخوانية.
 
يصف العاملون بقناة الشرق، دعاء حسن، بكاتمة أسرار أيمن نور، إذ تنقلت معه من لبنان إلى تركيا، وتلعب دورا كبيرا فى إدارة قناة الشرق، لدرجة أنها تتحكم فيمن يظهر على الشاشة أو من لا يظهر، وهو ما كشفه الإخواني أحمد حمدي إبراهيم، الذي استقال من القناة.
 
وفي وقت سابق، فضح إخواني استقال من قناة «الشرق» الإرهابية التي تبث من تركيا ممارسات الهارب أيمن نور، واستيلائه على حقوق العاملين بالقناة وتدخلات زوجته الهاربة دعاء حسن مذيعة برنامج «صباح الشرق». وظهر الإخواني أحمد حمدي إبراهيم في بث مباشر عبر حسابة الرسمي على فيسبوك وتويتر، متهما أيمن نور بنهب أموال القناة والعاملين فيها، وطالبه بإعادة الحقوق الضائعة لأصحابها، وعدم التنصل من الشباب الهاربين من العاملين بالقناة والذين حاولوا التواصل معه تليفونياً أكثر من مرة للمطالبة بحقوقهم من بينهم شاب يدعى هشام وآخر يدعى أحمد حسن الشرقاوي، الذي أنقذ قناة الشرق من الإفلاس بإقراض نورمبلغ 35 ألف دولار، موضحا أن الإخواني أيمن نور يشتري ممتلكات في إسطنبول بتركيا.
 
ووجه الإخواني أحمد حمدي إبراهيم حديثة لقيادات الجماعة ومنهم عصام تليمة ومحمد الصغير الذين يدعوا إعادة الحقوق لأصحابها على حد قوله قائلاً: «حد فيكو يقوله حرام ولا أنتو متعرفوش الحرام إلا عند السيسي»، واتهمهم بالمتاجرة بالحق.
 
وخلال الفيديو توعد الإخواني أحمد حمدي إبراهيم الهارب أيمن نور متهكماً عليه قائلاً: «لقيت الدكتوراه، وخدت الجنسية التركية، كلها أكاذيب»، واصفا أيمن نور بـ «التافه»، مؤكدا أن أيمن نورقام بتزوير صورة التقطها مع زوجته دعاء حسن وإحدى العاملات معه بالقناة بجسر البسفور تدعى «إيمان» وتم تسريبها بعد ذلك من هاتف زوجته، ثم اتهم الفتاة بتسريبها للتخلص منها، موضحا أنه طلب من مونتر في القناة والمخرج العراقي المستقيل سجاد فيصل، تعديل الصورة بحذف زجاجات الخمور، مشيرا إلى أنه دفع مبلغ 100 دولار مقابل إخفاء هذه الزجاجات، فضلاً عن انتقامه من فتاه أخرى تدعى «مريم» من العاملات بالقناة بأن ادعى قيامها بالاستيلاء على كوبونات صرف الغذاء للعاملين بالقناة وقام بطردها.
 
وفي مقطع الفيديو طلب الإخواني المستقيل من قناة الشرق شهادة المخرج سجاد فيصل - عراقي الجنسية-، والذي ترك العمل بقناة الشرق منذ شهر أيضاً اعتراضاً على سياسات أيمن نور وتدخلات زوجته مذيعة قناة الشرق دعاء حسن، والذي استجاب لدعوة زميله الإخواني وظهر في بث مباشر عبر صفحته أكد اتهاماته لأيمن نور وزوجته الهاربة دعاء حسن وشهد ضد زوجة أيمن نور وتدخلها في حذف برامج المذيعيين من الجرافيك.
 
وعاود الإخواني أحمد حمدي الظهور مجدداً عبر حسابه الرسمي على تويتر، موجها رسالة شديدة اللهجة إلى دعاء حسن زوجة أيمن نور من خلال مقطع فيديو فضح فيه محاولتها في إقناع المخرج العراقي سجاد فيصل المستقبل من قناة الشرق بعدم الإدلاء بشهادته بشأن محاولات أيمن نور الوقيعة بين المذيع الإخواني معتز مطر والصحفي الهارب سامي كمال الدين.
 
وقال إبراهيم في الرسالة: «رحيتكم طلعت من الفساد، وبتبوظي القناة ومتدخله في حاجات كتير»، فيما انهالت التعليقات على الفيديو والتي فضحت زوجة الهارب أيمن نور واللقب الذي يطلقه عليها العاملين بالقناة تحت مسمى «الخدامة الدكر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق