كشفوا عن وجههم القبيح.. إعلاميو الإخوان يتبادلون الاتهامات بالتصفية الجسدية في تركيا

السبت، 10 أكتوبر 2020 02:24 م
كشفوا عن وجههم القبيح.. إعلاميو الإخوان يتبادلون الاتهامات بالتصفية الجسدية في تركيا
سامي كمال

وصلت الأزمة بين العاملين بقنوات الإخوان التي تبث سمومها من الخارج ليل نهار ضد مصر إلي طريق مسدود بعد أن تصاعدت حدة الصراع إلى التهديد بالتصفية الجسدية، وهو ما دفع الإعلامي الهارب سامي كمال الدين، إلى إصدار بيان هاجم فيه الهارب أيمن نرو رئيس قناة الشرق الإخوانية، معلنا تخوفه من قيامه باغتياله، مؤكدا أن الأخير شكيل لجان إلكترونية تروج كل ما يطلبه منها سواء من شائعات أو أكاذيب.

سامى كمال
 
سامى كمال يفضح أيمن نور

وكشف البيان حالة الرعب التي يعيشها الإعلامي الهارب من تصفيته جسديا على يد أيمن نور حيث قال في بيانه :"أحمل أيمن نور سلامتي الشخصية وسلامة عائلتي من أي شيء يحدث لي في تركيا، فقد يمنح غطاء لإغتيالي وتلبيس التهمة لتركيا وجماعة الإخوان حيث تم استخدام موظف عنده في قناة الشرق ولجانه لدعم هاشتاج ضدى".

المعركة بين الهاربين سامى كمال وأيمن نور قديمة جدا، وتسببت في أن يفضحا بعضهما البعض، إذ كان دائما يستخف أيمن نور بسامى كمال الدين ويزدريه الأمر الذى دفع الأخير للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى والكشف عن الأساليب المشبوهة التي يستخدمها أيمن نور لإقصاء من ينتقده.

معركة الطرفين قديمة وطويلة

بدأت قصة المعركة بين الهاربين أيمن نور وسامي كمال الدين فى أبريل 2018، ويبدو أن رئيس القناة الإخوانية لم ينس هذا الأمر حتى الآن، فتلك الواقعة التى يبدو أن أيمن نور لم ينساها لسامى كمال الدين، حيث قرر فصل سامى كمال الدين من قناته فى أبريل 2018، ليخرج حينها الأخير ليتهم رئيس القناة بالتعسف فى قراراته والديكتاتورية ضد العاملين بقناته، وظل يكشف حجم الكوارث التي يرتكبها أيمن نور وحصوله على نصيب الأسد في التمويلات بينما يمنح العاملين الفتات.

سامى كمال الدين خرج أيضا ليؤكد أن سبب قرار أيمن نور بفصله من القناة هو انحيازه للعاملين المطرودين من قناة الشرق، ورفضه لقرارات الفصل التى اتخذها رئيس القناة حينها، لذلك قرر أيمن نور الانتقام منه وفصله.، حيث كتب في  10 أبريل 2018، تغريدة عبر حسابه الشخصى على "تويتر قال فيها ": عزام التميمي- قيادى إخوانى - مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل 13 إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك.

 

 من جانيه قام أيمن نور بالرد على هجوم سامى كمال الدين عليه، وأمر المذيعين فى قناته بعدم استقباله كضيف فى أى من برامجهم، بل والأدهى كان مطالبته للقائمين على قنوات الإخوان بمنع استقبال سامى كمال الدين عبر قناتهم سواء مكملين أو وطن.

ويبدو أن هناك الكثير والكثير لم يخرج للعلن حتى الآن في المعارك القائمة بين إعلاميي الإخوان، وعلى رأسهم المعركة الثنائية بين سامى كمال الدين والهارب أيمن نور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة