ألفاظه غير مفهومة وجيرانه وصفوه بـ«الخائن».. عماد البحيري «لمبي الإخوان» مرتزق الجماعة الإرهابية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 10:31 م
ألفاظه غير مفهومة وجيرانه وصفوه بـ«الخائن».. عماد البحيري «لمبي الإخوان» مرتزق الجماعة الإرهابية

واحد ضمن سلسلة من المرتزقة الهاربين في الخارج، الذين يواصلون تحريضهم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، هو الإرهابي عماد البحيري، الذي يطل علينا من خلال قناة الشرق الإخوانية التي يملكها الهارب أيمن نور، ليبث بذاءاته وتحريضه المستمر ضد الشعب المصري، فى محاولة منه لنزع الثقة بين الشعب وقياداته لإحداث حالة من الفوضى، إلا أن المصريين دائما ما يتصدون لتلك المحاولات المسمومة. 
 
الإرهابي الهارب عماد البحيرى، دائما ما يظهر ويتحدث بلهجة سوقية وأداء غريب ويوجه بعض السباب المتواصل بلغة بذيئة تبتعد كل البعد عن الأداء الإعلامي المتزن، ويشبه إلى حد كبير شخصية اللمبى، حيث يتحدث بكلمات غير مفهومة خارجة من السياق وغير مترابطة 
 
"أحنا غير موافقين على اللى بيعملوا عماد"، هكذا وصف أهالى وجيران الهارب عماد البحيرى حديثه عن الإرهابى الهارب، حيث قال:" احنا عارفين ان فى مصر فى حاجات كتير نقصه ولكن مصر كانت إيه لما استلمها سيادة الرئيس السيسي ودلوقتى بقيت إيه".
 
وأضاف أهالى وجيران الهارب عماد البحيري :" احنا فداء مصر كلها .. ولا عماد البحيرى ولا معتز مطر ولا محمد ناصر ولا أي حد من قنوات الإخوان هيقدر يدمر الوطن مهما اتكلموا والشعب المصري واعى جدا .. والكلام ده كله ما هو إلا خيانة فى حق الوطن".
 
أحد جيران الهارب عماد البحيرى، منتقدا ما يقوم به من التحريض على مؤسسات الدولة، ونشر الأكاذيب عنها، حيث قال:" مايستحقش يعيش فى مصر مدام ناكر خيرها ..دى بلدك مهما كان.. الله يلعنك لأنك مش مصرى .. مصر دى اللى صايناك وهى اللى عشت فيها"،  وقال أحد أقاربه:" لو مات عماد البحيرى مش هنمشي فى جنازته".. وبقوله الله يلعنك".
 
وتابع :"لا نصدق ما تبثه قنوات الإخوان فى القنوات"، هكذا رد أحد جيران عماد البحيرى على ما ينقله من معلومات مغلوطة هدفها هدم مؤسسات الدولة، حيث قال:" ما بنصدقش أى كلام بيقوله الإخوان فى قنواتهم لأن كلام غير مقنع .. واللى يشتم بلده من بره يبقي ندل وقليل الأصل".
 
وأوضح قائلا :"أحنا من غير جيش لا نسوى شيء"، هذه هى الجملة التى أكد عليها أحد جيران عماد البحيرى بمجرد سؤاله عن ما يقوله عن الجيش المصري، حيث أضاف:" أى دولة من غير جيش خربانة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق