«اكتئاب وحيرة وحسد».. أزمات تبكي أسرة الفنان مجدي كامل ومها أحمد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 07:00 م
«اكتئاب وحيرة وحسد».. أزمات تبكي أسرة الفنان مجدي كامل ومها أحمد
مجدي كامل ومها أحمد
أمل عبد المنعم

اكتئاب وحيرة وحسد، في أسرة الفنان مجدي كامل ومها أحمد، وذلك بعد تعرض الأسرة لأزمات عديدة خلال الفترة الأخيرة، لتتسرب هذه الحالة إلى عادل نجل مجدي كامل ومها أحمد. وهذا ما كشفه عادل نجل مجدي كامل ومها أحمد في أحد تصريحاته، التي أكد فيها توقف حياته الشخصية منذ 4 شهور، وذلك لانفصاله عن حب حياته الذي استمر سنة ونصف.

وتابع نجل الفنان مجدي كامل ومها أحمد، أن هذا أثر عليه بالإضافة إلى فقدان صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي وافته المنية بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة، في ذات الوقت الذي حدث فيه حادث إلى والدته مها أحمد وكان يودي بحياتها.

وأضاف عادل نجل الفنان مجدي كامل ومها أحمد، أنه منذ أيام قليلة تم إصابته بحالة إرهاق شديدة، عجز الأطباء عن وصف العلاج المناسب لها والتفسير لسببها، مع حالة الخوف الشديدة التي أصابة الأسرة لعزل شقيقه أحمد النجل الثاني للفنان مجدي كامل ومها أحمد، خوفاً من إصابته بفيروس كورونا.

إصابة نجل مجدي كامل ومها أحمد

ويعاني أحمد نجل الفنان مجدي كامل ومها أحمد، من نقص حاد في المناعة منذ كان طفلا من ذوي القدرات الخاصة، وهذا مازاد مها أحمد حزناً قائلة: «نفسي أحضنه ومش عارفة، وخايفة عليه بسبب ضعف مناعته، فأنا لم أتمكن منذ شهور عديدة من لمسه منذ بدء كورونا».

وتابعت مها أحمد في أحد تصريحاتها أنها ترجع ذلك إلى حسد كبير قوي.. وأنها بتقف على باب الأوضة لتسمعه صوتها و يعرف إنها موجودة، حياتنا اتقلبت 180 درجة، خاصةً أن شقة الفنان مجدي كامل ومها أحمد تعرضت للغرق دون أن يتم ذكرهما السبب، ما أدى إلى تلف معظم أثاث الشقة، لكن الفنان مجدي كامل أرجع السبب إلى وجود حسد يصيب أسرته وأولاده بعد الحيرة والدهشة.

فارق العمر بين مجدي كامل ومها أحمد

وقع مجدي كامل في حب مها أحمد خلال الدراسة الجامعية ووقتها لم تصدقه ولكنه نجح في أقنعها بحبه وتزوجها، وكان فارق العمر بينهما ليس كبيراً الفنان مجدي كامل  يكبر مها أحمد بخمس سنوات، فهو يبلغ من العمر 50 عامًا أما مها أحمد عمرها 45 عامًا،.

و مشوارها مها أحمد الفني  بدأ عام 1993 وشاركت في بطولة عدة أفلام منها: «الباشا تلميذ وعبده مواسم ولخمة راس»، ومسلسل الوتد وترويض الشرسة، ومجدي كامل شارك في بطولة عدة أفلام منها ظرف طارق وعن العشق والهوى وبوحة وأخر أعماله مسلسل البيت الكبير الجزء الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق