لماذا منعت «شهيرة» نجلاء فتحي من حضور جنازة محمود ياسين؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:19 م
لماذا منعت «شهيرة» نجلاء فتحي من حضور جنازة محمود ياسين؟
أمل عبد المنعم

رفضت الفنانة شهيرة حضور الفنانة نجلاء فتحي جنازة الراحل محمود ياسين، لتقديم واجب العزاء، وفقاً لما تم ذكره في موقع الرؤية الإماراتي، الذي كشف عن تواصل الفنانة نجلاء فتحي مع عمرو، نجل الراحل محمود ياسين هاتفياً، لكي تعزيه.

وأبلغت نجلاء فتحي عن رغباتها للحضورلزيارة الأسرة في المنزل، لكن الفنانة شهيرة منعتها من ذلك ونصحتها بعدم المجيء، حرصاً من الفنانة شهيرة على نجلاء فتحي وصحتها، بعد معانتها في الفترة الأخيرة من نقص المناعة مما يجعلها عرضة لفيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة نجلاء فتحي من أكثر المتأثرين بوفاة الراحل محمود ياسين، لكونه من المقربين، و نجلاء فتحي عملت ديو مع الفنان الراحل محمود ياسين، وكانا من أشهر الثنائيات في السنيما المصرية، وحققا نجاحات كبيرة، على شاشة السينما، وهذا النجاح استغله صناع السينما في عمل عدد كبير من الأعمال المتتالية تجمع الثنائي نجلاء فتحي ومحمود ياسين.

قدم محمود ياسين مع نجلاء فتحي أكثر من 20 فيلماً، عبر شاشة السينما الذهبية، كانت أكثرهم ثنائيات رومانسية وبعضها وطنية، لتكون نجلاء فتحي من أكثر الفنانات مشاركة في مشوار محمود ياسين الفني.

نجلاء فتحي مع محمود ياسين
نجلاء فتحي مع محمود ياسين

شارك محمود ياسين ونجلاء فتحي في فترة السبعينات والثمانينات أفلام عديدة منها" سنة أولى حب، والعاطفة والجسد، واذكريني، ورحلة النسيان، وسونيا والمجنون، وحب أحلى من حب، وأنف وثلاث عيون، ولا يا من كنت حبيبي، والشريدة، وامرأة مقاتلة، ومدافن مدفونة للإيجار، وشباب يحترق، وكبرياء".

ومن الأفلام الوطنية للفنانة نجلاء فتحي مع محمود ياسين " الوفاء العظيم، وبدور، والظلال في الجانب الآخر".

وفي يوم الخميس الماضي تم تشييع جنازة الراحل محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاماً، والذي كانت جنازته من مسجد الشرطة، بمدينة الشيخ زايد في أكتوبر، ثم دفن الراحل العملاق محمود ياسين بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

وكانت الفنانة شهيرة عبرت عن حزنها لوداع زوجها الراحل الفنان الكبير محمود ياسين، بنشر صورة عبر حسابها الشخصي له على موقع الفيس بوك، وعلقت عليها " رحل حبيب عمري خلاص".

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير محمود ياسين، بعد مسيرة طويلة من العطاء الفني، وبعد نفي العديد من الشائعات التي تناولتها السوشيال ميديا خلال الفترة السابقة عن خبر وفاته.

وذلك بعد إعلان نجله عمرو محمود ياسين، خبر الوفاة عبر صفحته الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، قائلاً" توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. انا لله وإنا إليه راجعون،، أسألكم الدعاء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق