منى ممدوح.. من الفوشيا القصير بمهرجان الجونة لزواجها من كاظم الساهر (صور)

السبت، 31 أكتوبر 2020 11:50 م
منى ممدوح.. من الفوشيا القصير بمهرجان الجونة لزواجها من كاظم الساهر  (صور)
منى ممدوح
ريهام عاطف

اليوم يسدل الستار علي مهرجان الجونة السينمائي والذي حرصت الكثير من الفنانات في المشاركة في ختام فاعلياته ومنهم الفنانة منى ممدوح التي كانت إطلالتها علي الريد كاربت مثيرة للجدل حيث ارتدت فستان جريء باللون الفوشيا ومكشوف من منطقة الصدر وقصيرا فوق الركبة ،كما وضعت منى ممدوح مكياج بسيط مع ترك خصلات شعرها الناعمة السوداء أعلى الكتف بطريقة طبيعية.

الفنانة مني ممدوح
الفنانة مني ممدوح

 

الممثلة مني ممدوح
الممثلة مني ممدوح

مني ممدوح المثيرة للجدل

دائما ما تسعي الفنانة الشابة منى ممدوح لاثارة الجدل حولها من خلال ما ترتدية من فساتين تكشف الكثير من إجزاء جسدها حتي انها ظهرت من قبل بأحد المهرجانات بفستان وصفه البعض بأنه مثل قميص النوم .

الفنانة الشابة منى ممدوح
الفنانة الشابة منى ممدوح

 

مني ممدوح وكاظم الساهر

انتشرت خلال الفترة السابقة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الممثلة منى ممدوح بالقيصر كاظم الساهر والذي ظهر خلالها وهو يقف بجانبها ويضع يده على وسطها، وكُتب أن الثنائي تزوجا.

منى ممدوح وكاظم الساهر
منى ممدوح وكاظم الساهر

 

الا انه سرعان ما قامت منى ممدوح بنفي هذه الأخبار بنشرها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "لا تعليق".

من هي منى ممدوح

منى ممدوح هي فنانة شابة ولدت في عام 1984 ، دخلت عالم الفن عام 2007 ، حيث شاركت في بطولة فيلم (مرجان أحمد مرجان)، والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، وبعدها بعامين شاركت في فيلم (ألف مبروك).

وفي عام 2012 ظهرت الفنانة منى ممدوح في مسلسل (طرف ثالث)، والذي قام ببطولته الفنان محمود عبد المغني والفنان أمير كرارة والفنان عمرو يوسف، كما شاركت في مسلسل (تحت الأرض)، والذي عرض في عام 2013. وبالنسبة للسينما شاركت في عدة أفلام منها(الآنسة مامي، إكس لارج، عبده موتة)

مني ممدوح بفستان جريء
مني ممدوح بفستان جريء

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة