رد أبطال بـ «100 وش» على اتهام كاملة أبو ذكرى لهم بالغرور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 06:22 م
رد أبطال بـ «100 وش» على اتهام كاملة أبو ذكرى لهم بالغرور
ابطال مسلسل بـ100 وش
أمل عبد المنعم

تساؤلات عديدة عن سبب هجوم المخرجة كاملة أبو ذكري على بعض فنانين مسلسل " بـ 100 وش"، الذي عرض في رمضان 2020 وحقق نجاحاً ساحقاً، جاءت التساؤلات بعد عبارة كاملة أبو ذكري" الغرور سيطر عليهم".

كاملة أبو ذكري لم تذكر اسماً واحداً لأبطال العمل بشكل واضح وصريح إلا إنها وجهت النقد لهم، وهذا ما فتح المجال للعديد من التكهنات التي طالت كافة النجوم عدا آسر ياسين ونيللي كريم بالطبع بعدما استبعدهما الجمهور لاستخدام كاملة أبو ذكري كلمة "مبتدئين".

باقي النجوم أصبحوا في موقف محرج بعد استبعاد نيللي وآسر، مما جعلهم يحرصوا على الرد عبر حساباتهم بمواقع التواصل بعضهم عاتب المخرجة كاملة أبو ذكري، والبعض الآخر نفى الأمر عن نفسه، ولذلك نستعرض أبرز تعليقات أبطال بـ"100 وش" على اتهامات كاملة أبو ذكري:

رد مصطفى درويش على كاملة أبو ذكري

رد مصطفى درويش مرتين الذي قام بدور "فتحي"، الأولى قال فيها "أنا ليا عتاب على حضرتك، أنت عارفة قيمتك عندنا كلنا، لو حد مننا غلط وحضرتك وجهتيه هيسمع الكلام وهيرجع عن اللي بيعمله"، تابع: "حضرتك طلعتي مننا أحلى ما فينا تمثيل وإنسانيا كمان، فكان ممكن يكون الكلام بينا وبين بعض أحسن ما يكون الكل متهم بالشكل ده، والكومنتات تنزل تقول فلان وفلانة وبقينا كلنا موضع اتهام، آسف لو بقول كده بس حضرتك معودانا على قول الصراحة ما تخافش ولا تهاب من حد".

وفي تعليق آخر، قال: "غرور ليه احنا مين أصلا، احنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصية نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فابلاش نخسرهم، والله والله انا ما عارف الاستاذة كاملة أبو ذكري بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص أنا آسف جدا".

رد إسلام إبراهيم على كاملة أبو ذكري

وقال إسلام إبراهيم على حسابه بموقع "فيسبوك"، بنشر مقطع فيديو يتحدث خلاله عن المسلسل وعن خطواته القادمة، مؤكدًا أن النجاح الذي حققه بالعمل جعله يشعر بالخوف ولكنه يحاول التغلب على ذلك، وعلق على الفيديو قائلًا: "ربنا يكفينا شر الغرور وكبر النفس، والله العظيم مش أنا".

رد زينب غريب على كاملة أبو ذكري

ردت زينب غريب عبر حسابها  الشخصي بـ"فيسبوك": "الفرصة اللي حضرتك اديتهالنا ومكناش نحلم بيها، متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط، وأنا مع حضرتك الغرور هو اللي بيقتل الممثل فنيا ويكون مجرد شكل ملهوش معنى، وأتمنى نفضل ناس بسيطة وعلى طبيعتها، ونكون العيلة اللي نفتخر بيها طول العمر".

رد دنيا ماهرعلى كاملة أبو ذكري

علقت الفنانة دنيا ماهر، الشهيرة بـ"نجلاء" في المسلسل، على تصريحات " كاملة أبو ذكري " قائلة: "طيب قولي مين.. كلنا كدة قيد الاتهام يا أستاذة".

وشنت المخرجة كاملة أبو ذكري، هجوما كبيرا على عدد من أبطال مسلسل "بـ 100 وش"، ووصفتهم عبر منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك بـ "الغرور"، وقالت "عرفت وسمعت وإتأكدت، إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ 100 وش، بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر على تصرفاتهم".

وأضافت كاملة أبو ذكري: "عايزة أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قالنا يوسف شاهين، ده إنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه".

وأستكملت كاملة أبو ذكري: "إنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".

و في سباق دراما رمضان الماضي حقق مسلسل "بـ 100 وش" نجاحا كبيرا ، وهو من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق