الفوبيا تضع النجوم في مأزق.. أحدهم تخشى الأرانب وآخرى تصاب بالهلع من الزواج

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 06:28 م
الفوبيا تضع النجوم في مأزق.. أحدهم تخشى الأرانب وآخرى تصاب بالهلع من الزواج
فوبيا
ندى سليم

"الفوبيا" ما هى إلا حالة من الهلع تصيب أي شخص خوفا من شيئا ما، قد تكون على صورة الخوف من الحيوانات أو بعض الممارسات أو الدماء، والعديد من النجوم والمشاهير يعانوا من "فوبيا" بأشكال متعددة، يضعهم في مواقف مضحكة خاصة في كواليس التصوير.
 
أمينة خليل 
 
"الأرنب" هو الأزمة الحقيقة التي تواجه الفنانة أمينة خليل، التي صرحت في لقاء سابق لها مع النجم أمير كرارة عن حالة الهلع والرعب التي تصيبها عند رؤية الأرانب، خاصة عيون الأرنب، فلم تستطيع النظر اليه وتشعر بحالة من لخوف والصراخ تسيطر عليها، مؤكده أن تلك الفوبيا كانت لتربيتها أرنب خلال مرحلة طفولتها مما جعلها تشعر برعب شديد منه.
 
أحمد السقا
 
"الحشرات" هي الفوبيا التي يعاني منها نجم الأكشن أحمد السقا، الذى أعلن عن إصابته بحالة من الهلع والرعب عند رؤية أي حشرة صغيرة، ويروي أنه اضطر إلى القفز بالمياه ذات مرة بعد رؤيته حشرة تقترب منه، على الرغم أن "السقا" يصر على تجسيد مشاهد صعبة للغاية ويرفض الاستعانة بـ"دوبلير".
 
مي عز الدين 
 
"الدماء" هي الفوبيا التي تخشى منها كل من الفنانة مي عز الدين، والفنانة سمية الخشاب، حيث أكدت مي عز الدين أن عند إصابتها بأي جروح في جسدها تصيب بحالة من الرعب والصراخ من مشهد الدماء، في حين ترفق "الخشاب" مشاهدة ذبح الأضاحي بعيد الأضحى خوفا من عملية الذبح والدماء.
 
نانسي عجرم 
 
"البرغوش" أو البعوض هي الفوبيا التي تخش منها الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، والتي أكدت أنها تشعر بالهلع عند وجود البعوض داخل منزلها، ومن أجل ذلك استعانت بأحدث وسائل القضاء عليه.
 
ميساء مغربي 
 
الزواج جعل الفنانة المغربية ميساء مغربي، تشعر بفوبيا منه، خاصة بعد أن فشلت في زيجاتها الأولى وتعرضها للإهانة والعنف من قبل زوجها، الأمر الذي جعلها لم تفكر في تكرار التجربة مرة أخرى.
 
منى زكي 
 
أعلنت الفنانة مني زكى انها تعانى من حالة من الهلع والرعب عند وجودها بالأماكن الضيقة، لذا فانها تتجنب هذا الأمر خوفا من اصابتها بضيق تنفس وحالة من الصراخ، مؤكدة أن تلك الوفبيا كانت ترافقها منذ صغرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة