يوسف الشريف تريند بعد إعلان مسلسله " كوفيد-25 " في سباق رمضان 2021

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 03:30 م
يوسف الشريف تريند بعد إعلان مسلسله " كوفيد-25 " في سباق رمضان 2021
يوسف الشريف
أمل عبد المنعم

الفنان يوسف الشريف تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد إعلانه خوض سباق الموسم الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل يحمل اسم "كوفيد- 25"، ليصبح تريند لمعرفة تفاصيل المسلسل الجديد الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف وينتجه رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي الذي أعلن أن المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال.

أخر أعمال يوسف الشريف

هذه الضجة لم تكن جديد على الفنان يوسف الشريف، الذي يختار أعماله بعناية شديدة تلفت الأنظار، فكان آخر أعماله الدرامية مسلسل النهاية الذي يعتبر من الأعمال التي لقت صدى كبير في رمضان الماضي، والذي أكد وقتها الفنان يوسف الشريف أنه عرض الفكرة على زوجته إنجي علاء، مصممة ملابس المسلسل، في البداية، وبعد سماعها للفكرة اندهشت متسائلة عن كيفية تنفيذها، واقتنعت بعد الشرح، ثم عرضها على شركة الإنتاج، وأصبح الموضوع يمثل تحدياً بالنسبة له.

وبعدها بدأ يوسف الشريف في قراءة الكثير عن علامات يوم القيامة، والمسيخ الدجال، وأكد أن الفكرة مستوحاة من تلك الفترة، وأياهم الجميع بآيات المسيخ الدجال الكاذبة، وإحياء الموتى، فوجد فكرة الروبوت أنها الأقرب في تنفيذ الفكرة، موضحاً أن أي خيال سيقدم لابد أن يرتبط بخيال علمي وفني، وأن العلمي لابد أن يكون له أصل في الواقع، أما الفني لابد من العودة للمراجع الفنية التي تتناول المستقبل بشكل معين.

انتقاد مسلسل النهاية ويوسف الشريف من إسرائيل

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية أصدرت بياناً انتقدت فيه المسلسل المصري "النهاية"، للفنان يوسف الشريف، و البيان الذي نقلت فحواه صحيفة "جيروزالم بوست" الإسرائيلية، انتقد المسلسل الذي يتحدث عن زوال إسرائيل على يد دول عربية.

تعليق مؤلف النهاية بطولة يوسف الشريف

وكان مؤلف العمل عمرو سمير عاطف نشر منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتعليق على بيان الخارجية الإسرائلية كتب به: "تمام كده جميل توقعوا بقي هجوم عليا من قطعان عاملين نفسهم مثقفين والكلام ده يضايقهم جدا.. دافعوا عنا يا رجالة"، ورد عليه عدد من متابعيه مشيرين أنه قدم رسالته على أكمل وجه وأشاد عدد من المتابعين بالمسلسل.

ومسلسل "النهاية" شارك في بطولته مع يوسف الشريف "صاحب الفكرة" الفنان عمرو عبدالجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، وإياد نصار، وسهر الصايغ، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة