رسالة آل الشيخ والفنانة أحلام بعد صلح تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 03:49 م
رسالة آل الشيخ والفنانة أحلام بعد صلح تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وتامر حسني
أمل عبد المنعم

ضجة كبيرة شهدتها السوشيال ميديا، بعد مطالبة بسمة بوسيل الانفصال من الفنان تامر حسني، وتدخل العديد من المطربين والفنانين للصلح بينهما، حتى هددت أحلام بالمجيء إلى مصر إذا لم يتم التصالح، حتى كتب تامر حسني رسالة توضيح واعتذار لزوجته بسمة بوسيل، وتم التصالح بعدها.

رسالة تامر حسني لأحلام

كانت رسالة الفنان تامر حسني، إلى النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، بعد تدخلها للصلح بينه وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعد إعلانها انفصالهما قبل 3 أيام.

ونشر تامرحسني عبر "ستوري إنستجرام" مخاطبا أحلام: "تسلميلي يا غالية، ويسلملي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بوسيل بنحبك جدا".

رسالة أحلام إلى تامر حسني وبسمة بوسيل

و الفنانة الإماراتية أحلام حاولت التدخل للصلح بين تامرحسني وبسمة بوسيل، وغردت عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "حرام والله.. أعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بوسيل بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض، وشوية مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم، وكل المشاكل بالتفاهم تنحل.. حرام ثماني سنين وأطفال.. صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها، واجعل الألسن تصمت.. اسمع من أختك الكبيرة".

المنشور الثاني لتامر حسني وبسمة بوسيل

وتابعت  أحلام في منشور آخر تعليقًا على ما يتردد بشأن غيرة بسمة بوسيل على تامر حسني من المعجبات، والتي تحدث عنها في لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة": "من حقها تغار، زوجي.. طبيعي أغار خصوصا إذا فيه معجبة تقصد تؤذي مشاعرها".

المنشور الثالث تحذير لتامر حسني وبسمة بوسيل

ونشرت أحلام في تغريدة ثالثة: "هيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار، قبضة يد قبضة يد قبضة يد قبضة يد، تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالا بحبك وبسرعة ويا ويلكم إذا غضبت".

رسالة تامر حسني لعتاب بسمة بوسيل

وكان تامر حسني عاتب زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بالأمس الاثنين، أكد فيها استمرار علاقتهما وحبهما بعد أيام من إعلان الزوجة انفصالهما.

وقال تامر في رسالته لزوجته بسمة بوسيل: "بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة".

وتابع تامر في رسالته إلى بسمة بوسيل :"المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون، أو في زيارة رحيمة بينهم، ويا ريتها مشكلة أصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة، عشان كده للأسف أنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي، من فكرة إنك تسمعيهم، مع إنك مكنتيش كده".

وأضاف تامر في رسالته إلى بسمة بوسيل: "يا ريت تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير، وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا، وأنا واثق إنك زعلانة دلوقتي إنك كتبتي كده، هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب الإنسان يغلط ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام دا يكون بينا لكن إنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا لينا ويخليهم لينا، يارب، متهورة بس بحبك".

رد بسمة بوسيل على تامر حسني

بعدها كتبت بسمة بوسيل رسالة إعتذار قائلة عبر "ستوري إنستجرام": "فعلا اتهورت.. بس عشان بحبك.. آسفة"

رسالة بسمة بوسيل
رسالة بسمة بوسيل

رسالة آل ترك إلى تامر حسني وبسمة بوسيل

بعدها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، علق على رسالة المطرب تامر حسني لزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، والتي أكد فيها استمرار علاقتهما وحبهما بعد أيام من إعلانها انفصالهما.

وكانت رسالة موجزة لتامر حسني عبر حسابه على موقع "تويتر"، و قال فيها: "عملت عين العقل"، ليرد تامر حسني على رسالة آل الشيخ قائلا: "تسلم معالي المستشار كلك ذوق".

وكانت قد فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الجميع بإعلان انفصالها عن النجم تامر حسني، وذلك عبر "ستوري إنستجرام"، وذلك قبل أن تحذف منشورها قبل 3 أيام.

وكتبت بسمة بوسيل، يوم الجمعة الماضي: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت بسمة بوسيل: "أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

وكان الفنان تامر حسني تزوج من الفنانة بسمة بوسيل، في 2012، وأنجب منها ابنتين، هما "تاليا وأمايا"، وولدا اسمه "آدم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا