نصائح للأناقة خلال الشتاء.. الحذاء والحقيبة بلون واحد موضة قديمة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 09:00 م
نصائح للأناقة خلال الشتاء.. الحذاء والحقيبة بلون واحد موضة قديمة

الظهور بمظهر جذاب وأنيق هدف كل فتاة، فالاهتمام بالشكل والموضة والأزياء فطرة طبيعية لدى أى أنثى، وهو ما يدفع الكثيرات منهن لمتابعة كل ما هو جديد فى عالم الموضة، ولمساعدتك فى اكتساب الثقة خلال اختيار أزيائك، قام موقع "master class" بتقديم بعض النصائح التى قد تحتاجينها لتبدو أنيقة معظم الوقت.

- رتبى خزانة ملابسك وتأكدى من امتلاك القطع الأساسية

تأكدى من امتلاكك لبعض القطع الأساسية فى خزانة الملابس، مثل فستان أسود قصير، وبنطلون جينز مناسب تمامًا، وجاكيت كلاسيك، وقمصان بسيطة بأزرار وألوان محايدة، وجاكيت جلد أو جينز أنيق، فالاستثمار في مجموعة أزياء أساسية يمكن مزجها وأرتداؤها على أى شئ هو مفتاحك للظهور بمظهر أنيق.

 

تعلمى كيفية موازنة النسب أثناء أختيار ملابسك

موازنة النسب لتتعلق بتصميم ملابسك لخلق تناغم جمالي شامل، والطريقة التي يتحقق بها ذلك هي ارتداء الملابس التي تناسب شكل جسمك. فحاولى دائما الحفاظ على مظهرك متناسقا، وعلى سبيل المثال، جربى إقران بلوزة قصيرة ضيقة مع بنطلون واسع الساق، أو بلوزة بأكتاف منفوخة مع بنطلون مستقيم الساق.

تنسيق الملابس
تنسيق الملابس

 ابحثى عن أسلوبك الشخصي

تذكرى دائمًا أن الأسلوب الشخصي هو تجربة تتعلمينها بمرور الوقت، خذى وقتك في اللعب بالألوان والأشكال لإيجاد ما يبدو رائعًا على جسدك الفريد.

 

- تعلمى التسوق بشكل أفضل

سيساعدك تعلم كيفية التسوق لشراء ما تريدينه بالضبط على تجنب ملء خزانتك بالأشياء التي لن ترتديها أبدًا، فعندما تتكون خزانة ملابسك من قطع تحبينها، فإن تصميم الزى سيصبح أمرًا سهلًا.

التسوق
التسوق

- أضيفى الأحزمة

تعتبر إضافة حزام إلى مظهرك من أسهل الطرق لجعل أي زى يبدو أكثر أناقة، إنها أيضًا خدعة رائعة لتحقيق التوازن في مظهر قد لا ينجح لولا ذلك، مثل ارتداء كاردجيان طويل وجيبة متوسطة الطول، فالحزام سيجعل القطعتين ملائمتين تماما.

أستخدام الأحزمة
أستخدام الأحزمة

- تعلمى اللعب بالألوان

إذا كنت قلقة بشأن إضافة اللون إلى مظهرك، فابدأى بقطعة ملونة واحدة فقط، وحافظى على باقي مظهرك محايدًا، وكلما أصبحت أكثر راحة مع الألوان، ستتعرفين مع الوقت على مجموعات الألوان التي تناسب أسلوبك بشكل أفضل.

مزج الألوان
مزج الألوان

- تعلمى مزج الأزياء مع بعضها:

لقد ولت أيام مطابقة حقيبة يدك مع حذائك، ففى بعض الأحيان قد تضفي الألوان المتضاربة والمطبوعات لمسة جريئة على مظهرك. فقط ابدأى ببعض الأنماط البسيطة مثل الأزياء ذات الخطوط الرفيعة، واضيفى الترتر بشكل بسيط من خلال وضع وشاح أو ربطة عنق أو حقيبة يد، حتى تتعلمين ما يناسبك.

مزج الازياء بشكل متناسق

مزج الازياء بشكل متناسق

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا