نجلاء فتحي تتصدر التريند من جديد بعد ظهورها النادر مع حفيدتها زين (صور)

السبت، 21 نوفمبر 2020 08:40 م
نجلاء فتحي تتصدر التريند من جديد بعد ظهورها النادر مع حفيدتها زين (صور)
نجلاء فتحي وحفيدتها
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي من جديد التريند علي محرك البحث جوجل بعد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها بصحبة حفيدتها الوحيدة "زين" إبنة ياسمين ابو النجا وهي الصورة التي لاقت إعجاب الكثيرون ، خاصه لظهور نجلاء فتحي بشكل تلقائي وبسيط .

الفنانة نجلاء فتحي
الفنانة نجلاء فتحي

وقد تصدرت الفنانة المعتزلة خلال الفترة الاخيرة التريند من قبل بعد غيابها عن جنازة الفنان الكبير محمود ياسين لتتردد وقتها الكثير من الشائعات حول منع الفنانة شهيرة لنجلاء فتحي من حضور العزاء الا ان نجله عمرو محمود ياسين رد قائلا من خلال تعليقه عبر حسابه على فيسبوك  قائلا "أن هذه الشائعة سخيفة وأكد أن السيدة نجلاء فتحي قدمت واجب العزاء للعائلة عبر الهاتف لأنها لم تتمكن من الحضور إلى العزاء بسبب الأوضاع الحالية وبالفعل تقبلت منها الأسرة العزاء ولا صحة لما يتم تداوله حول منعها من الحضور كما وصف أن من يصدق هذه المعلومة لديه قدر كبير من السذاجة".

نجلاء فتحي وحفيدتها

لتعيد صورة نجلاء فتحي وحفيدتها الوحيدة زين الحديث عنها من جديد، وهي ابنة  ياسمين ابو النجا الابنة الوحيدة ايضا  للفنانة نجلاء فتحي من زوجها الثاني سيف أبو النجا، وقد عاشت ياسمين مع والدتها وكانت على علاقة جيدة بزوجها الكاتب الصحفي الراحل حمدي قنديل حيث تزوجت منه نجلاء فتحي بعد فترة من الطلاق.

الفنانة نجلاء فتحي وحفيدتها
الفنانة نجلاء فتحي وحفيدتها
حفيده نجلاء فتحي
حفيده نجلاء فتحي

ياسمين ابنه نجلاء فتحي

ظهرت ياسمين ابو النجا ابنه نجلاء فتحي خلال مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة  برفقه زوجها المخرج خضر محمد خضر ولديها منه ابنة وحيدة وهي زين، ويعد خضر أحد مؤسسي مهرجان الجونة وشارك في فكرته والتحضيرات الخاصة به.

ابنة نجلاء فتحي
ابنة نجلاء فتحي

وقد اثارت الصورة التي تم التقاطها لهما علي السجادة الحمراء والتي ظهر فيها زوجها يحمل حذائها الكثير من الجدل ليخرج خضر ويرد علي منتقديه قائلا "الصورة ديه اتاخدت وإحنا مروحين الساعة ١:٣٠ صباحاً من حفل الافتتاح، مش وإحنا داخلين حفل الافتتاح أكيد مش هدخل حفلة شايل جزمة مراتي وماشي".
وتابع:"إحنا الدعوات بتاعتنا دعوات VIP مش دعوات مشاهير، فا ده أصلا ما بيدخلناش على السجادة الحمراء مع الفنانين، ده بيدخلنا من باب تاني جنبه ما فيهوش كاميرات كل ما هناك إن بعد 6 ساعات من الحفل واحنا خارجين باب الخروج كان زحمة وكل الناس خارجه منه (فنانين وغير فنانين ومصورين وكاميرات فيديو)، ومراتي أكيد بعد 6 ساعات رجلها تعبت زي أي واحدة رجلها بتتعب في أي فرح".
واستكمل خضر رسالته:" فقلعت الجزمة فـمن الطبيعي ومن الرجولة ومن الأدب إن أنا اللي أنزل أجيب الجزمة مش هخلي مراتي توطي وسط الناس أكيد وديه لا حاجة تعيبني ولا تقلل مني واحدة شايلة بيتي على راسها 15 سنة، مش هشيل جزمتها 15 دقيقة؟”.

نجلاء فتحي بالاوبرا
نجلاء فتحي بالاوب

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق