بعد التتويج باللقب التاسع.. مكاسب بالجملة حققها الأهلي بعد اقتناص كأس أفريقيا من الزمالك

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:00 م
بعد التتويج باللقب التاسع.. مكاسب بالجملة حققها الأهلي بعد اقتناص كأس أفريقيا من الزمالك

أفراح الأهلى بالنجمة التاسعة حتى الصباح.. الجماهير تحتفل باللقب الأفريقى فى الشوارع.. مكاسب مُتعددة للمارد الأحمر.. تعزيز الرقم القياسى والصعود لمونديال الأندية للمرة السادسة الأبرز.. ومكافآت بالجملة للاعبين
تتويج الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا
 
حالة من الفرحة العارمة عاشتها جماهير النادي الأهلي أمس وحتي الساعات الأولي من صباح اليوم ،السبت، احتفالا بفوز فريقها علي غريمه التقيلدي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتوج أبناء القلعة الحمراء بالنسخة التاسعة من البطولة الأفريقية.

 
 احتفال باللقب الأفريقى فى الشوارع

احتفل جمهور الأهلى بالملايين فى الشوارع باللقب الأفريقى التاسع فى تاريخ النادى، كما احتفلت الجماهير داخل النادى بفروعه الثلاثة بالنجمة التاسعة وفتحت إدارة النادى ملعب التتش للأعضاء لحضور الاحتفالات والأفراح، التى استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ورفع الجميع أعلام الأهلى فيما علت الأصوات والأغانى داخل جدارن الأهلى بفروعه وشوارع القاهرة والميادين المختلفة.

 

مكاسب بالجملة للأهلى

حصد النادي الأهعلي العديد من المكاسب من وراء الفوز علي نادي الزمالك والتتويج  ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث كان في مقدمة المكاسب، إضافة سطر جديد من سطور المجد الكروى، بعدما عزز رقمه القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه "الزمالك - مازيمبى الكونغولى" إلى 4 بطولات وذلك بعد فوزه على الزمالك بهدفين لهدف فى نهائى أفريقيا أمس الجمعة.

كما نجح فى رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية فى العالم برصيد 24 لقبًا.
 
وبات خط هجوم الأهلى، الذى نجح فى تسجيل 36 هدفًا فى النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم فى تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسى فى عدد الأهداف التى يتمكن فريق من تسجيلها فى نسخة واحدة فى تاريخ البطولة.
 
 
كما  ضرب الأهلى موعدا مع فريق نهضة بركان المغربى على لقب كأس السوبر الأفريقى، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية، والتي قرر " الكاف " إقامتها فى القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.
 

من جانبه قال خالد الدرندلى أمين صندوق الأهلى أن مجلس إدارة النادى القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب سيمنح اللاعبين والعاملين بالنادى مكافأة الفوز بدورى أبطال أفريقيا، مضيفا "نسعى للتويج بلقب السوبر الأفريقى لزيادة بطولات الأهلى الأفريقية وأوجه التحية لجميع اللاعبين على الأداء المشرف".

 

وأشار الدرندلي إلي أن لاعبي الفريق يستحقون الحصول على مكافآة كبيرة بعد هذا الفوز الغالى ، مؤكدا أن هذا اللقب الغالي  جاء فى وقته لإسعاد جماهيرنا .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة