عملية إزعاج الفنان محمد عبدالحليم: عايش مستور الحال (حقيقة الصورة المتداولة)

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 05:35 م
عملية إزعاج الفنان محمد عبدالحليم: عايش مستور الحال (حقيقة الصورة المتداولة)
الصورة المتداولة للفنان محمد عبدالحليم
أمل عبد المنعم

الفنان محمد عبدالحليم تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث العالمي جوجل، بعد تداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي على موقع "فيسبوك" خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لإحدى الفتيات مع الفنان محمد عبد الحليم مدعيةً أنه يعيش في حالة مزرية للغاية، بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح بمصر القديمة، قائلة: استغربت جدا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم".

نص المنشور على الفنان محمد عبدالحليم

وطالب عدد من النجوم التدخل لإنقاذ الفنان محمد عبد الحيلم من البطالة والإهمال بعد نشر الصورة، عبر الفيسبوك:"البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وامشى على الرصيف لو حابة تتكلمي اقفي جنبي اتكلمي أو على جنب".

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة للفنان محمدعبدالحليم

وأضاف المنشور: " قال لها إنت عارفاني قالت له طبعاً وطلبت تتصور معاه، وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح، ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه".

تصريحات محمد عبدالحليم

وأكد الفنان القدير محمد عبد الحليم أن الفتاة بالفعل التقطت الصورة معه كفنان عادي، موضحاً أنه فعلًا منذ فترة طويلة لم بظهر، قائلاً: "وربنا يبعت"، مضيفاً: أن الموضوع أخد أكبر من حجمه، وأنه لا يريد فلوس ولا أي شيء.

نجل محمد عبدالحليم

وأضاف تامر محمد عبد الحليم، نجل الفنان القدير، في تصريح صحفي أنه فوجئ بالأمر الذي وصفه بالمزعج، وسبب له إحراجًا في عمله بإحدى شركات المبيعات الكبرى، عند استيقاظه لأداء صلاة الفجر في الـ 5 صباحًا كعادته وقال: "رئيس الشركة أرسل له البوست المنتشر مع علامات استفهام، وهذا إحراج له خاصة أنه رجل في الـ 40 من عمره".

إزعاج نجل محمد عبدالحليم

وتابع نجل محمد عبدالحليم، أن الأمر إذا أخذ حجم أكبر من هذا يتضمن إهانة في حق الفنان  محمد عبد الحليم وأسرته، خاصةً أن والده دائمًا ما يحرص على الجلوس بشكل يومي أمام المنزل ليستنشق هواءً نقيًا، وستلجأ الأسرة إلى اتخاذ موقف قانوي إذا لزم الأمر، قائلاً: "الحمد لله عايشين كويس، ومش بنقول لله أو شغلونا، والدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته ووعيه، وهدومه نظيفة جدًا، وهو مش متخيل حجم الموضوع، ومن أكثر التعليقات التي أزعجته: "ارحموا عزيز قوم زل". 

أعمال محمد عبدالحليم

والفنان محمد عبد الحليم قدم 324 عملاً خلال مشواره الفني، وهو ممثل قدير تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة.

وبدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى، وشارك  محمد عبدالحليم فى العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" في عام 1977.

ومن أهم أعمال محمد عبد الحيلم "دموع فى عيون وقحة"، "شيخ العرب همام"، وكان أخر أعمال الفنان محمد عبدالحليم مسلسل "بيت السلايف"، 2018، بطولة بوسي، منة فضالي، حازم سمير، طارق صبري، إخراج محمد عبد الخالق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م