محمد هنيدي يرد على تساؤلات كيفية دخوله الجيش وهو وحيد في "عسكر في المعسكر"

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:27 م
محمد هنيدي يرد على تساؤلات كيفية دخوله الجيش وهو وحيد في "عسكر في المعسكر"
محمد هنيدي
أمل عبد المنعم

الفنان محمد هنيدي، كشف سر تأدية شخصية "خضر" في فيلم "عسكر في المعسكر" للخدمة العسكرية على الرغم من أنه كان وحيدا ولم يكن له شقيق، وهذا جعله يتصدر التريند على مؤشر البحث العالمي جوجل.

صور محمد هنيدي

وقام محمد هنيدي بنشرصورتين من كواليس العمل يوضحان أنه كان له شقيق صغير قبل أن يتم حذف دوره من فيلم "عسكر في المعسكر" لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا.

تعليق محمد هنيدي
تعليق محمد هنيدي

وعلق محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"قائلاً: "تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطاردني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيسبوك وإنستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عاما"

لغز محمد هنيدي في عسكر في المعسكر

وتابع محمد هنيدي" لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من ألغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين".

استكمل محمد هنيدي: "هذا اللغز هو: إزاي (خضر) في فيلم (عسكر في المعسكر) دخل جيش وهو وحيد؟ والإجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في 12 مشهدا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا، وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

أخو محمد هنيدي " أحمد خالد "

أكد أحمد خالد الطبيب الصيدلي الشاب، الذي لعب دور شقيق محمد هنيدي من الأب في الفيلم كشف سرًا عمره 17 عامًا عن الفيلم، لافتاً إلى أنه تم اختياره من قبل المخرج محمد ياسين للمشاركة في أحداثه ولعب دور الأخ الأصغر للفنان محمد هنيدي.

أخو محمد هنيدي في الفيلم
أخو محمد هنيدي في الفيلم

وأوضح  أخو محمد هنيدي في فيلم عسكر في المعسكر في تصريحات صحفية" إن الحبكة الدرامية التي بني عليها الفيلم كانت تقتضي ظهوره في ما يقرب من 12 مشهدًا أداها جميعا، وأن عدم عرض دوره بالشكل الكافي أدى إلى حيرة الناس وتساؤلاتهم عن سبب أداء خضر بطل الفيلم الخدمة العسكرية رغم أنه وحيد لأبيه

وأشار إلى أنه فوجئ مع بدء عرض الفيلم بظهوره في مشهدين فقط وحذف بقية المشاهد دون أن يعرف السبب في ذلك، كما أنه شعر بسعادة كبيرة جدًا وقت مشاركته في تصوير الفيلم، وكان النجم محمد هنيدي  يتعامل معه بطريقة جيدة للغاية هو والفنان الراحل حسن حيني الذي لعب دور الأب.

وكشف الأخ الأصغر للنجم محمد هنيدي في "عسكر في المعسكر" عن سبب عدم إكمال مسيرته في الفن، بعد مشاركته في عدد محدود من الأعمال بأنه "تفرغ لدراسته".

وظهر شقيق محمد هنيدي في الفيلم في مشهد وهو نائم ولا يتحدث، ومشهد آخر وهو في حفل زفاف شقيقه، فى حين ظهر والده وهو ينادي أمه بـ "أم حمد" وليس أم "خضر" الشخصية الرئيسية، ما يؤكد أن بطل الفيلم كان له شقيق من الأب.

أخو خضر
أخو خضر" محمد هنيدي"

فيلم "عسكر في المعسكر" من إنتاج عام 2003، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد ياسين، ومن بطولة النجوم" محمد هنيدي، ماجد الكدواني، لقاء الخميسي، حسن حسني، وصلاح عبدالله وغيرهم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق