صوفيا لورين تغازل حسين فهمي... والأخير: أنا أصغر منها بـ5 سنوات وده فرق مش كبير

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:14 م
صوفيا لورين تغازل حسين فهمي... والأخير: أنا أصغر منها بـ5 سنوات وده فرق مش كبير
حسين فهمي وابلة فاهيتا
ريهام عاطف

حسين فهمي وصوفيا لورين علاقة خاصة بين نجمين من الزمن الجميل فقد اعتاد حسين فهمي  لوسامته وتألقه دائما علي المعاكسات النسائية فالواد التقيل أو حسين فهمي وصوفيا لورين قد تصدرا التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهوره مع أبلة فاهيتا وتصريحاته النارية حول النساء في حياته وعلي رأسهم صوفيا لورين.

حسين فهمي وابله فاهيتا
حسين فهمي وابله فاهيتا

 

ماذا قال عن صوفيا لورين

قال الفنان حسين فهمي  خلال حواره ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة  ONأن سيدات كثيرات قمن بمعاكسته وبعضهن تحرشن به لكن رفض ذكر أسماء هؤلاء السيدات والممثلات، لكنه ذكر فى حديثه أن النجمة العالمية صوفيا لورين قد غازلته، وهنا قالت له الديمة : أنت متعود على أن يعاكسك السيدات التى تكبرك فى السن فقال لها : 5 سنوات بينى وبين صوفيا لورين ليس فارقا كبيرا.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

 

بتعاكس من سن 16

وخلال البرنامج ايضا قال حسين فهمي انه بيتعاكس من سن 16 وقد تعرض للتحرش اللفظي والجسدي أيضا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد، قائلا: "زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حاجة ممكن تتخيلها".

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

 

مشيرا الي انه تعرض للكثير من المواقف المحرجة وكان من بينها  تصرف جرىء من إحدي المعجبات، فقال فهمي إنه ذات مرة دخل أحد الفنادق وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره، فطلب لها الأمن على الفور.

حسين فهمي ومهرجان القاهرة السينمائي

وعن عدم مشاركة الفنان حسين فهمي  بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، التي اختتمت فعالياتها مؤخرا أكد حسين فهمي  أنه قلق للغاية بشأن فيروس كورونا المستجد، لذلك لا يحضر أي تجمعات، قائلا: «أنا قلقان جدا من كورونا فمروحتش مهرجان القاهرة ومبروحش مهرجانات ولا أفراح ولا عزا ولا أي تجمعات، دا مش معناه إني قاعد في البيت بس بحافظ أوي»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا