سعيد شعيب يطلق برنامج "زوال دولة الإخوان".. الحلقة الأولى عن حقيقة مشروع الإرهابية

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:14 م
سعيد شعيب يطلق برنامج "زوال دولة الإخوان".. الحلقة الأولى عن حقيقة مشروع الإرهابية

أطلق الكاتب سعيد شعيب، برنامجه "زوال دولة الإخوان" على "يوتيوب"، وبث أول حلقة من البرنامج، واستعرضت الحلقة، حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية وأهداف مشروعهم، وكيف يستغلون الدين لتحقيق أهدافهم وأطماعهم، وأنهم يريدون حكم العالم وتحقيق دولة الخلافة.
 
 
وقال سعيد شعيب، في أول حلقة من البرنامج، إن التصالح مع الإخوان أمر مستحيل سواء كان إخوان قطر أو أى عناصر تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، متابعاً: "الإخوان ليسوا مشروع سياسى لنتصالح معهم، فالخلاف ليس على طريقة إدارة الدولة، وإنما الخلاف على وجود الدولة".
 
 
وتابع الكاتب سعيد شعيب، في برنامجه: "الإخوانى أو الإسلامى ليس مجنون أو مختل، وليس كما يقال فى الغرب أنهم نتاج التهميش، الإخوان مشروعهم هو تطبيق دولة الإخوان الإسلامية، واستعادة الإمبراطورية الاستعمارية المنسوبة زورا إلى الإسلام، ومؤمن أنه عشان يدخل الجنة لازم يسعى للخلافة ويسعى لحكم العالم".
 
واستطرد: "الإخوانى مؤمن غنه عنده أمر إلهى أن يكون قاتل وعنيف وإرهابى وكذاب، وكل شيء ضد الإنسانية، ومؤمن أن ربنا هيدخله الجنة بسبب هذه الأمور، هو بيبرر لنفسه، لذلك يكاد يكون مستحيل أن يتوب الإخوانى".
 
 
وأشار الكاتب سعيد شعيب، إلى أن الإخوان لديهم مشروع ليعيدوا بناء الأفراد وإجبار الفرد لقبول مشروعهم وإذا رفض يكون مصيره السجن أو القتل، ويتم تكفيره، وقال إن دولتهم المزعومة التى يستهدفون تحقيقها هى دولة القتل والسحل والقمع والاستبداد، ولا توجد فيها حريات ولا إنسانية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق