درجات الحرارة المتوقعة.. وطقس غداً والشبورة المائية وأماكن تساقط الأمطار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:57 م
درجات الحرارة المتوقعة.. وطقس غداً والشبورة المائية وأماكن تساقط الأمطار
طقس غدا
أمل عبد المنعم

وضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم وغداً وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة من غد الأربعاء 16 ديسمبر 2020 إلى الجمعة 18 ديسمبر 2020، كما شددت على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار.

طقس اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020 

توقعت هيئة الأرصاد أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من (الاسماعيلية، السويس، العريش، رفح،  كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، الشرقية

كما توقعت هيئة الأرصاد أمطار متوسطة  على مناطق من ( الأسكندرية، رأس سدر، نخل، كاترين، مطروح، البحيرة، الغربية، المنوفية) ، وتوقعت أمطار متوسطة  على مناطق من القاهرة الكبرى، وكذلك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ( الفيوم، بني سويف، المنيا).

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط

تقلبات الطقس

تساقطت صباح اليوم الأربعاء، أمطار غزيرة على شوارع القاهرة، في ذروة موجة التقلبات الجوية، كما حذر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، من تقلبات الطقس، وعدم استقراره، وسط انخفاض واضح في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات على القاهرة والسواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 20 والصغرى 13.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15.

شرم الشيخ العظمى 25 والصغرى 18.

الغردقة العظمى 24 والصغرى 16.

دمنهور العظمى 19 والصغرى 14.

 مدينة سيوة العظمى 19 والصغرى 9.

أسوان 23 درجة للعظمى و 13 للصغرى.

قنا 23 درجة للعظمى و 12 للصغرى.

الأقصر 23 للعظمي و 12 للصغري.

طقس غد والجمعة
طقس غد والجمعة

 

طقس غداً الخميس 17 ديسمبر 2020  

توقعت هيئة الارصاد الجوية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية " العريش، رفح،رشيد ، بلطيم ، دمياط ، بورسعيد"، وأمطار خفيفة  على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية " مطروح ، الاسكندرية".

 طقس غدا والأمطار

توقع فرص أمطار خفيفة "30 % تقريبا " على مناطق من القاهرة الكبري، وكذلك فرص أمطار خفيفة "40 % تقريبا " على مناطق من الوجه البحري

 طقس غداً به شبورة

توقعت هيئة الارصاد على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد شبورة مائية صباحا. 


طقس بعد الغد الجمعة 18 ديسمبر 2020  

توقع فرص أمطار خفيفة "30 % تقريبا "  على مناطق من شمال الوجه البحري وكذلك شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد .

وتوقع فرص أمطار خفيفة "30 % تقريبا " على بعض المناطق من السواحل الشمالية " الأسكندرية، بورسعيد، العريش، رفح، مطروح، رشيد، بلطيم، دمياط ".

و ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م