أنغام تهنئ ابنها عبد الرحمن بعيد ميلاده... "نور عيوني وصاحبي وأحن قلب قابلته" (صور)

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:03 م
أنغام تهنئ ابنها عبد الرحمن بعيد ميلاده... "نور عيوني وصاحبي وأحن قلب قابلته" (صور)
انغام وابنها عبد الرحمن
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة أنغام التريند على مؤشر البحث جوجل لاحتفالها بعيد ميلاد ابنها الاصغر "عبد الرحمن" وهو ما قوبل بتفاعل كبير من جانب الجمهور والفنانين.

أنغام وابنها
أنغام وابنها
انغام وابنها الاكبر
انغام وابنها الاكبر

 

انغام وعبد الرحمن

قامت الفنانة أنغام بنشر مجموعة صورتجمع بينها وبين نجلها عبد الرحمن عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة "نور عيونى وصاحبى وأحن قلب قابلته ربنا يحفظك يا روحى ويزيدك موهبة وطيبة ابنى عبد الرحمن عقبال ميت سنة يا روحى".

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من جمهور ومتابعى أنغام، مع الكثير من التعليقات المهنئة له، كما حرص عدد من النجوم على تهنئتها، فقالت النجمة لطيفة "ربنا يحميه ويخليه ويحافظ عليه"، وكتبت الإعلامية وفاء الكيلانى "ربنا يحميه".

انغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها
انغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها
عبد الرحمن
عبد الرحمن

أنغام وكورونا

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تصدرت فيها أنغام التريند حيث سبقها ذلك بأيام قليلة بعد إصابة راندا رياض مديرة أعمالها وزوجها الفنان محمد الشرنوبي بفيروس كورونا ليتم تداول بعض الأخبار حول إصابه أنغام هي الأخرى بالفيروس، وهو ما نفته فى تصريحات لها، وأنها لا تختلط بمديرة أعمالها هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، ولم تخضع لأي تحاليل للكشف عن إصابتها، وتستعد للسفر إلى الإمارات خلال أيام قليلة لإحياء حفل غنائى فى الشارقة آخر الشهر الحالى، تزامنا مع احتفالات رأس السنة، وذلك بمصاحبة المايسترو هانى فرحات.

انغام ومديرة اعمالها
انغام ومديرة اعمالها

ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد من الجاليات العربية وجمهور أنغام فى دبى، وتقدم عددا من أغانيها القديمة وأغانى ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، ومنها "سيدى وصالك، طول ما انت بعيد، عرفها بيا، عمرى معاك، اتجاه واحد، جنبك مكانى، حتة ناقصة، أكتب لك تعهد، النهاية، ياريتك فاهمنى بقول نسياك".

آخر الألبومات الغنائية لأنغام

طرحت الفنانة أنغام مؤخرا ألبومها الخليجي "مزح"، الذى تعاونت فيه مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين ومنهم، "سهم" و"صادق الشاعر"، ومن الشعراء، الأمير بدر بن عبد المحسن الذى يقدم أغنية "مزح" من ألحان "صادق الشاعر"، والشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والذى شارك فى الألبوم بـ 5 أغنيات وهى: "أناني"، "طاولة" من ألحان "صادق الشاعر" وثلاثة أعمال أخرى وهى "ثلاث حروف، آخر لقاء ، تسلم يدينه" من ألحان "سهم".

انغام
انغام


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق