يسرا اللوزي: دائما أقرأ لابنتي القصص لأن لديها مشكلة في السمع.. ومستاءة من التنمر

السبت، 26 ديسمبر 2020 01:13 م
يسرا اللوزي: دائما أقرأ لابنتي القصص لأن لديها مشكلة في السمع.. ومستاءة من التنمر
يسرا اللوزي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، التريند على جوجل وذلك بعد ما شاركت فى الحملة التى نظمتها هيئة إنقاذ الطفولة، بقراءة القصص للأطفال في فترة كورونا، وصرحت يسرا اللوزي في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي قائلة: "القراءة للأطفال أمر مهم جدا كي يتسع الخيال والأفق لديهم".

يسرا اللوزي: أنا دائما أقرأ لابنتى القصص لأن لديها مشكلة فى السمع

وتابعت يسرا اللوزي: "أنا دائما أقرأ لابنتي القصص لأن لديها مشكلة في السمع، وهذا الأمر سيجعل عندها إدراكا أكبر، وأن مبادرة قراءة القصص حدثت على مستوى العالم وليس مصر فقط، وشارك فيها الكثير من نجوم العالم".

 يسرا اللوزي: حبي للغة العربية يرجع لجدتي

وأضافت يسرا اللوزي أنها تقرأ اللغة العربية بشكل جيد، بسبب حبها للغة العربية قائلة: "أنا لم أتخرج من مدارس أجنبية تخرجت من مدرسة مصرية ويعود الفضل لذلك لحبى للغة العربية" بالإضافة إلى أن جدتها سورية والسوريون معروفون بأنهم ضلعين فى اللغة العربية وكانت دائما تقومها لدىها، وكذلك يعود الفضل لمدرس اللغة العربية الأستاذ رفعت الذى جعلها تحبها بشدة".

 يسرا اللوزي: مش أنا اللي أعمل عمليات التجميل

وردت الفنانة يسرا اللوزي على كل الانتقادات والاتهامات التي وجهت لها حول إجرائها عمليات تجميل غيرت من شكلها، قائلة أنها اعتادت على التعليقات التي تكتب وتنتشر مع أي صورة لأي فنان مهما كان بها، ووضحت يسرا اللوزي أنها كانت متوقعة أن الجمهور سيفهم سبب زيادة وزنها وتغير شكلها خاصة أنها كانت تشاركهم بأخبار حملها وإنجابها لطفلتها الثانية.

 

وتابعت يسرا اللوزي إذا تحدثت ونفيت إجراء أي عملية تجميل لن يصدق الجمهور، لأن أغلب الفنانات اللاتي أجرين عمليات تجميل دائما ينفوا، وأنها متفهمة تعليقات الجمهور وإعتقادهم أن كل الفنانات خضعن لعمليات تجميل، مؤكدة أنها ليست من هؤلاء الفنانات وأنها لا تحتاج تبرير أي شيء لأي أحد.

وأردفت يسرا اللوزي أنها وصلت لهذا الوزن عند إنجابها ابنتها الأولى ويتبقى لها بعض الأشهر حتى تصل لوزنها وشكلها الطبيعي ووقتها سيعرف الجمهور أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

يسرا اللوزي مستاءة من التنمر

وعبرت يسرا اللوزي عن استيائها من التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة وزنها، لأن زيادة الوزن أمر طبيعي خاصة أثناء الحمل وبعد الإنجاب، وجسد المرأة العربية في العموم يختلف عن جسد المرأة الأوروبية، وتعجبت كثيرا من التعليقات حول وزنها وكأنه شيء غريب، خاصة أن يسرا اللوزي انجبت طفلتها الثانية في مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم "نادية".

أخر أعمال يسرا اللوزي

يذكر أن يسرا اللوزي انتهت مؤخرا من تصوير فيلم "العنكبوت" من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، بمشاركة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب.

كما أن  آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى الدرامية مسلسل "طاقة حب" الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازى، هاجر الشرنوبى، باسل الزارو، سامى مغاورى، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسى، ، وهو تأليف أحمد صبحى وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسى حول صديقات العمر "لمى" العقلانية و"سلمى" الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى يصلن للمعنى الأصح والأصدق للحب الحقيقي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق