حالة الطقس اليوم.. درجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:54 ص
حالة الطقس اليوم.. درجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار
حالة الطقس
أمل عبد المنعم

حالة الطقس على القاهرة والوجه البحرى، دافئة نهارًا، باردة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة،  وتشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشرقية ووسط سيناء، ومدن القناة وشمال الصعيد، وفقاً لما توقعته هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم فى السواحل

وتشهد  حالة الطقس على السواحل الغربية، باردة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، وعلى السواحل الشمالية الشرقية مائلة للحرارة نهارًا، فيما تكون مائلة للدفء.

حالة الطقس اليوم فى الصعيد

والطقس مائل للحرارة نهارًا، بارد ليلا والرياح معتدلة، على شمال وجنوب الصعيد، و تنشط  رياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم فى سيناء

ويشهد جنوب سيناء طقس مائل للحرارة نهارًا بارد ليلاً، والرياح معتدلة، حيث تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي علي سطح الأرص ويتزامن معه منخفض جوى فى طبقات الجو العليا.

الطقس اليوم وخريطة الأمطار

هناك توقعات من هيئة الأرصاد، بسقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة علي مناطق من السلوم، مطروح، الاسكندرية، بلطيم ورشيد والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم ونسبة الرطوبة

وهيئة الأرصاد ذكرت أن نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري 70% للعظمي و 40 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 80 للعظمى، و 45 للصغرى.

حالة الطقس اليوم ونسبة الرطوبة في الصعيد

تتوقع هيئة الأرصاد أن  تصل نسبة الرطوبة إلي 50 للعظمى و 30 للصغرى في شمال الصعيد ، بينما نسبة الرطوبة على جنوب نسبة الصعيد 40 للعظمى و 20 للصغري.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر والرياح جنوبية شرقية، بينما حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 3 أمتار.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

القاهرة العظمى 25 والصغرى 13.

 الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13.

شرم الشيخ العظمى 27 والصغرى 18.

الغردقة العظمى 26 والصغرى 17.

دمنهور العظمى 22 والصغرى 13.

 مدينة سيوة العظمى 20 والصغرى 11.

أسوان  للعظمى 28 و  للصغرى 11.

قنا 27  للعظمى و  للصغرى 11.

الأقصر 28 للعظمي و للصغري12.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م