نسرين طافش تتصدر التريند بعد إثارة الجدل بصور من صالة الجيم" صور"

الأربعاء، 13 يناير 2021 03:47 م
نسرين طافش تتصدر التريند بعد إثارة الجدل بصور من صالة الجيم" صور"
نسرين طافش
أمل عبد المنعم

الفنانة السورية نسرين طافش، تصدرت التريند على قوائم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش والجيم

الفنانة السورية نسرين طافش ظهرت مرتدية طاقم رياضي مكون من بنطلون وتيشرت، فيما ظهرت بالفيديوهات وهي تمارس التدريبات الرياضية بجدية،  ووصف عدد كبير من المتابعين اختيار نسرين طافش لاطلالتها من داخل صالة الجيم بالجرأة، فيما عبر مجموعة آخرى عن إعجابهم بتلك الإطلالة، وهو ما جعل الصور تحقق قرابة الربع مليون إعجاب عبر موقع "الانستجرام".

نسرين طافش في الجيم
نسرين طافش في الجيم

نسرين طافش وحمام السباحة

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش نشرت منذ أغسطس الماضي، صورتين على حمام السباحة لمشاركة الجمهور بإطلالة جريئة، علقت عليهما بمقولة عن الأمل، عبر حسابها الشخصي "انستجرام" أيضاً، وكتبت نسرين طافش مقولة للمسرحي السوري سعد الله ونوس القائلة "إننا محكومون بالأمل.. وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ".

نسرين 2
نسرين طافش في حمام السباحة

وظهرت نسرين طافش في الصور مرتدية "بادي" أبيض قصير كاشف لمنطقة البطن، مع بنطال جينيز، واسدال شعرها على الكتف أمام حمام سباحة.

نسرين
نسرين طافش

 

أعمال نسرين طافش

وكانت أخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مسلسل "ختم النمر"، بطولة أحمد صلاح حسني، وأخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبدالمعطي، كما بدأت نسرين طافش في تصوير مسلسل "الوجة الأخر" ويشاركها في البطولة ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، المسلسل من قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ومن إنتاج شركة سنرجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا