طقس الخميس.. بداية عدم الاستقرار وأمطار ورياح وأتربة في هذه المحافظات

الخميس، 14 يناير 2021 01:16 ص
طقس الخميس.. بداية عدم الاستقرار وأمطار ورياح وأتربة في هذه المحافظات
حالة الطقس
ريهام عاطف

أطلقت الأرصاد الجوية الكثير من التحذيرات عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الأيام القليلة القادمة بدءأ من طقس اليوم وحتى الثلاثاء القادم لأخذ الاحتياطات قبل الخروج من المنزل، حيث تشهد محافظات مصر وجود رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة، ولذلك ننشر درجات الحرارة اليوم الخميس 14 يناير 2021، وأماكن سقوط الأمطاروكافة التفاصيل عن حالة الطقس.
حالة الطقس اليوم الخميس
من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة حالة من عدم الاستقرار وهو ما أعلنت عنه الأرصاد الجوية بداية من اليوم وحتى بداية الأسبوع المقبل، حيث إنه من المتوقع أن تنخفض 7 درجات الخميس، لتصبح بذلك القاهرة 19 درجة.
وأوضحت الأرصاد أن نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، سوف يستمر حتى الأسبوع المقبل، مع وجود فرص تساقط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى.
أماكن سقوط الأمطار غدا الخميس
من المتوقع سقوط أمطار متوسطه أمطار خفيفة إلى متوسطة  40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناه وشمال وجنوب الصعيد.
درجات الحرارة غدا الخميس
- القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 11.
- الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 11.
- السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 18 والصغرى 12.
- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء:  درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 13.
- جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 16.
- شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 09.
- جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 10.
كما حذرت الأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحرارة اليوم ، حيث يظهر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الغربية وشمال الدلتا بعد مرور الجبهة الباردة ظهرا، والتي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا