خبيرة علم الأرقام: احذر من 30 يناير.. كيف يؤثر تراجع عطارد على مواليد الأبراج؟.. فيديو

الإثنين، 25 يناير 2021 04:27 م
خبيرة علم الأرقام: احذر من 30 يناير.. كيف يؤثر تراجع عطارد على مواليد الأبراج؟.. فيديو
الابراج

حدثا فلكيا هاما ستشهده حركة الكواكب والأبراج خلال الأيام المقبلة يتمثل في تراجع  كوكب عطارد، حيث يبدأ هذا الحدث في 30 يناير ويستمر حتي 21 فبراير،  وهو ما سيؤثر علي أصحاب بعض الأبراج بالسلب وأخرى بالإيجاب.

ونستعرض مع عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام  مدى تأثير تراجع عطارد على حركة الكواكب والأبراج.\

قالت عبير فؤاد إن كوكب عطارد هو المسئول عن الاتصالات والعلاقات والمواصلات، وتابعت أن تراجعه يسبب كثير من الأعطال في عدة أمور عامة والخاصة أيضًا بالإضافة أنه قد يتسبب في عدم التركيز للأشخاص عند التحدث.

ونصحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام بضرورة الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في هذه الفترة مثل الهاتف المحمول والكمبيوتر، وما هو يساعد على الاتصال والتواصل مع الغير.

وتابعت أن هذا الحدث الفلكي قد يؤدي لحدوث أعطال بالسيارات أو تأخير مواعيد مهمة فلابد التعامل مع هذه الأمور بهدوء دون تزمر.

كما شددت على ضرورة التركيز أثناء المراسلات الخاصة بالعمل تجنباً وقوع أخطاء، كما شددت على ضرورة توخي الحذر عند كتابة العقود خلال هذه الفترة الخاصة بالزواج وغيره.

وأكدت أن تراجع عطارد لمدة 3 أسابيع يفضل عدم اتخاذ قرارات شراء أو قرارات مصيرية تجنباً لعدم إتمامها أو تلفها، وأردفت على ضرورة تصليح المركبات والأجهزة الكهربائية التي تحتاج تصليحات في الفترة ما قبل 30 يناير وتراجع عطارد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق