فيلم حظر تجول.. يتصدر التريند على جوجل بعد عرضه على الشاشة الصغيرة

السبت، 30 يناير 2021 12:11 م
فيلم حظر تجول.. يتصدر التريند على جوجل بعد عرضه على الشاشة الصغيرة
فيلم حظر تجول
أمل عبد المنعم

فيلم "حظر تجول" تصدر التريند ومؤشرات البحث  على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرضه بالأمس على شاشة تلفزيون الـOsn .

فيلم حظر تجول و ختام مهرجان القدس للسينما العربية

المخرج أمير رمسيس، كان أعلن عرض فيلمه الجديد "حظر تجول" فى ختام مهرجان القدس للسينما العربية، لافتاً إلى أنها فرصة لمشاهدة العمل داخل فلسطين لأول مرة خارج مسابقة المهرجان.

كما تصدر اسم فيلم حظر التجول، مؤشرات البحث على جوجل والتريند، الشهر الماضي وذلك بسبب احتفال صناع السينما، بافتتاح الدورة 42، من مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة المنتج محمد حفظي، والذي كرم عدد من رموز الفن، منهم الكاتب الكبير الراحل حيد حامد والفنانة منى زكي.

حظر تجول عرض للجمهور

وشارك فيلم حظر تجول بالمسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، وعرض للجمهور ضمن الفاعليات، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حظر تجول أول عرض عالمي

وتم عرض حظر تجول في قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبحضور أبطاله وصناعه، في أول عرض عالمي له، ومنهم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي.

حظر تجول
حظر تجول

أحداث فيلم حظر تجول

وتدور أحداث فيلم حظر تجول التي تعود إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال في مصر، ويتناول  قصة "فاتن" بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، والتي تجبر "فاتن" على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

أبطال فيلم حظر تجول

شارك في فيلم حظر تجول في البطولة الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، مع إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي،  فيلم  حظر تجول تصوير عمر أبو دومة، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان.

حظر تجول يعيد إلهام شاهين للسينما

أعاد فيلم "حظر تجول" إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات"مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى اضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة