محمود علم الدين يشيد بتحقيقات «صوت الأمة»

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:37 م
محمود علم الدين يشيد بتحقيقات «صوت الأمة»
الأستاذ الدكتور محمود علم الدين- أرشيفية

أشاد الأستاذ الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والمتحدث الرسمي باسم الجامعة، بالتحقيقات التي تقدمها جريدة «صوت الأمة»، والتي تهتم بقضايا المجتمع- مشيرًا إلى تحقيقات الزميلين طلال رسلان، وحسن شرف.
 
وكتب علم الدين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طلال رسلان وحسن شرف يواصلان تحقيقاتهما الكاشفة التي تركز على الاهتمامات والقضايا الجماهيرية الحيوية المرتبطة بالصحة؛ في العدد الجديد  من "صوت الأمة" بتحقيق كاشف عن ظاهرة إعادة تدوير زيوت الطعام المستعملة وبيعها علي الرغم من خطورتها، يأتي ذلك بعد تحقيقهما  المتميز  عن العصابات التى تقوم بتزوير تحاليل فيروس كورونا بـ2500 جنيه".
 
 
ويحرص أستاذ الصحافة باستمرار على الإشارة إلى الموضوعات الحيوية، أو الصفحات المهمة من الصحف المصرية، والعربية على حسابه الرسمي على موقوع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
 
وفي العدد الحالي من جريدة صوت الأمة، قدم الزميلان تحقيقًا عن إعادة تدوير الزيت المستعمل، بعد إعادة تنقيته من الشوائب، وبيعه للمحلات والمطاعم مرة أخرى، عن طريق شبكات تستخدم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع ربات البيوت.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة