متخليش كورونا تمنعك.. حافظ على نفسك في عيد الحب

الأحد، 14 فبراير 2021 01:00 م
متخليش كورونا تمنعك.. حافظ على نفسك في عيد الحب

يظن البعض أن عيد الحب أو الفلانتين مخصص فقط للعشاق ولكن الحقيقة هو يوم مخصص لتجديد الحب مع أفراد عائلتك وأصدقائك وحتى زملائك فى العمل.

وفي وقت ينتشر فيه فيروس كورونا، تظل التجمعات ممنوعة وغير مستحبة، منعاً لانتشار العدوى، لذلك هناك مجموعة من النصائح للاحتفال بالفلانتين أو "Valentine's day"، فى زمن الكورونا.

وذكر موقع "kidshelpphone" مجموعة من النصائح للاحتفال بعيد الحب في ظل كورونا، نستعرضها فيما يلي: 

 

ابعت رسائل لحبايبك

يمكن أن ترسل رسالة عيد الحب لحبيبتك على الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعى، مع إرسال رسائل تهنئة بمناسبة الفلانتين لأصدقائك وزملائك فى العمل وأفراد عائلتك، مما يساعد على تقوية وتجديد علاقتك بهم.

 

الإحتفال بالفلانتين فى زمن الكورونا
الاحتفال بالفلانتين فى زمن الكورونا

 

اقضِ عيد الحب في مكان مفتوح أو بالمنزل

يمكن أن تقضى يوم الفلانتين مع أحبائك سواء أصدقائك أو أفراد عائلتك أو خطيبتك بالخارج من خلال التنزه بإحدى الحدائق أو الجلوس بأحد المطاعم مع الإلتزام بإجراءات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، أو بدلاً من ذلك يمكن قضاء اليوم فى المنزل من خلال التواصل مع الأصدقاء فى حالة إذا كنت أعزب يمكن التحدث مع أصدقائك أو أفراد عائلتك عبر هاتف المحمول أو التحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعى، أو التواصل مع حبيبتك فى حالة إذا كنت فى علاقة عاطفية.

 
الإحتفال بعيد الحب
الاحتفال بعيد الحب في ظل كورونا


اهتم بنفسك في عيد الحب 

لا يوجد ما يجعله عيد حب سعيد أفضل من أن تعتبر يوم الفلانتين هو يوم الاحتفال بذاتك من خلال تقديرها والتفكير فى تحسين حالتك النفسية من خلال القيام بالأنشطة التى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل.

 

هدية الفلانتين
هدية الفلانتين


كافئ نفسك في عيد الحب 

ويمكن أيضاً أن تخصص يوم الفلانتين أو عيد الحب لمكافأة نفسك من خلال مشاهدة فيلمك المفضل أو قراءة كتابك المفضل أو الحصول على حمام دافىء يساعدك على الاسترخاء أو تناول طعامك المفضل أو الرقص على موسيقتك المفضلة ورسم بعض اللوحات الفنية.

 

الإحتفال بالفلانتين
الاحتفال بالفلانتين


دور على داعم نفسى في عيد الحب 

إذا كنت تشعر بالإحباط في عيد الحب، ينصح بالبحث عن أى شخص يدعمك نفسياً مثل التحدث مع أحد الأصدقاء أو الأقارب أو شخص كبير السن ذو خبرة، أو خبير نفسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة