عيد الحب مش كله حب.. مشاهير يكرهون عيد الحب: "يوم للتوتر"

الأحد، 14 فبراير 2021 12:00 م
عيد الحب مش كله حب.. مشاهير يكرهون عيد الحب: "يوم للتوتر"
عيد الحب

في وقت ينتظر فيه العشاق يوم الفلانتين أو "Valentine's Day"، للاحتفال به بالبحث عن الهدية المناسبة لشريك الحياة سواء باقة زهور أو قطعة ملابس أو لوحة فنية أو صورة تذكارية قديمة تحمل أجمل ذكرياتهم، وغيرها من الهدايا المميزة، كان هناك مشاهير يرفضون الاحتفال لأسباب مختلفة. 
 
موقع "justjared" استعرض في تقرير له أسباب رفض 7 مشاهير للاحتفال بعيد الحب.


لورين كونراد ترفض عيد الحب

قالت الممثلة ومصممة الأزياء، لورين كونراد، رأيها فى الاحتفال بالفلانتين:"لا أعتقد أننى بحاجة إلى يوم محدد للاحتفال بحب شخص ما، و أعتقد أنه يمكن أن يكون يوم الثلاثاء، ولكن أرى أن الاحتفال بالحب هو شىء يومي".

 

لورين كونراد
لورين كونراد

 

جين لينش تسب عيد الحب 
 

قالت الممثلة، جين لينش، فى تصريحات سابقة، إنها تعتبر عيد الحب، أكثر العطلات سخافة.

 
جيليان جاكوبس: عيد الحب بينتهى بخيبة أمل

قالت الممثلة جيليان جاكوبس  عن عيد الحب:""إنها واحدة من تلك العطلات حيث يكون فيها كل التوقعات، والتى لا تنتهى سوى بخيبة أمل".

جيليان جاكوبس
جيليان جاكوبس

 

سيمون بيلز: عيد الحب "لول"
غردت لاعبة الجمباز، سيمون بايلز، ذات مرة على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" ساخرة من عيد الحب حيث كتبت "عيد الحب هو " لول".

 

سيمون بيلز
سيمون بيلز

 

نيك كرول: يوم مليء بالتوتر

وقال الممثل، نيك كرول ذات مرة عن عيد الحب، "إنه ليس هذا الشيء الرائع.. بشكل عام، أعتقد أنه بالنسبة لكثير من الناس، هذا اليوم مليء بالتوتر والكثير من القلق".

نيك كرول
نيك كرول

 

جود أباتو: في عيد الحب خايف من الفشل
 أشار المخرج، جود أباتو، فى تصريحاته عن عيد الحب إلى إنه لا يكره بالضرورة العطلة، لكنه يشعر بالخوف من عدم القدرة على التعبير عنه حبه لشريكة حياته بشكل صحيح كما تتوقع، لذلك يخشى من الفشل فى هذا اليوم.

 

جود أباتو
جود أباتو

 

نينا دوبريف: عيد الحب مش مناسب للكل
قالت الممثلة، نينا دوبريف، فى تصريحاتها عن الفلانتين، إنه مناسب للمرتبطين فقط، وليس للعزاب، وتعتقد إن اخترع لملء فراغ الأيام الفاصلة بين عيد الأم وعيد الميلاد.

 

نينا دوبريف
نينا دوبريف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة