فيلم السرب.. تريند بعد التفاعل الكبير عقب نشر البرومو على مواقع التواصل الاجتماعي" فيديو"

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:30 م
فيلم السرب.. تريند بعد التفاعل الكبير عقب نشر البرومو على مواقع التواصل الاجتماعي" فيديو"
فيلم السرب
أمل عبد المنعم

تصدر فيلم السرب التريند على جوجل ومؤشرات البحث وذلك بعد أن لقى البرومو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من نشره على صفحة تامر مرسي منتج الفيلم.

فيلم السرب وملحمة الجيش المصري

فيلم السرب يتناول مطاردة الإرهابي هشام عشماوي  وملحمة الجيش المصري في مدينة درنة الليبية، لذلك المنتج تامر مرسي نشر عبر صفحته قائلاً: "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، السرب قريبًا في دور العرض".

وأضاف مرسي عن فيلم السرب: "هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. مصحوبا ببرومو فيلم السرب."

ليحصد البرمو التشوقي لفيلم" السرب"  آلاف المشاهدات بعد أقل من نص ساعة من بث الفنان أحمد السقا بطل الفيلم، البرومو التشويقي للفيلم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وعلق قائلا: "دم المصريين خط أحمر"، كما حقق آلاف المشاهدات عبر صفحة المنتج تامر مرسي، ليتحول البرمو إلى تريند في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر طرح الفيلم في دور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة.

مضمون برومو فيلم السرب

وتضمن برومو فيلم السرب:"، في بدايته مقطعاً مصوراً للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في 15 فبراير 2015، يقول فيها : :شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة".

تفاصيل برومو فيلم السرب

ويوضح برومو فيلم السرب أن في 15 فبراير 2015 بث تنظيم داعش الإرهابي فيديو لعملية ذبح المصريين الأقباط المختطفين،  وأظهرت الصور معاملة مشينة من عناصر التنظيم للأسرى، حيث ساقوهم واحداً واحداً، وأظهرت إحدى الصور تلون مياه البحر بلون الدم، في استعراض متوقع من التنظيم الدموي.

وأعلنت القيادة العامة للجيش المصري في اليوم التالي في بيان أن "القوات المسلحة وجهت ضربة جوية ضد أهداف تابعة للتنظيم الإرهابي داعش.. وجاءت غارات الجيش المصري بعد ساعات من نشر جماعة متشددة أعلنت مبايعتها لتنظيم داعش مقطع فيديو لقتل21 قبطيا ذبحا في ليبيا.

آسر ياسين وفيلم السرب

على الجانب الأخر شارك الفنان آسر ياسين متابعيه بصورة من كواليس فيلم "السرب" الذي يشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، ونشر ياسين صورته من الفيلم، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على الانستجرام، وكشفت الصورة عن رتبته وهي مقدم طيار واسمه هشام جلال.

وفيلم السرب أسر ياسين
 أسر ياسين وفيلم السرب


دور أسر ياسين في فيلم السرب

ويشارك آسر ياسين في فيلم "السرب" كواحد من أبرز ضيوف الشرف، دور مقدم طيار هشام جلال، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطن مصري على يد الإرهابيين.

شريف منير وفيلم السرب

كما كشف الفنان شريف منير عن الشخصية الذي يجسدها في فيلم "السرب"، ونشر منير صورة له وهو يرتدي "بدلة ضابط"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلقا: "قريبا، الفريق شريف المصري في السرب".

طارق الشناوي وفيلم السرب

أكد الناقد السينمائي طارق الشناوي، إن إنتاج الدولة لعمل درامي يوثق بطولات الجيش المصري، يعتبر توثيقاً تاريخيا رائعا ً للمرحلة الحالية، خاصة وأن الأحداث قريبة، ورأيناها جمعيا، خلال سنوات قليلة مضت.

وتابع الشناوي في تصريحات صحفية عن فيلم السرب: "يجب أن نحيي الشركة المتحدة وتامر مرسي على هذا العمل الرائع، والتأكيد على أن الدولة بتأخذ الحق، وأن مصر قادرة على إنها تسترد حقوقها، والضربة كانت قوية جداً ضد الإرهابيين،قائلاً:" ومن هنا أوجه التحية العظيمة للجيش المصري أنه جعلنا نرى الوثيقة لتدعيم الفن وتوثيقه."

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة