في جنازة واحدة.. أم تلحق بابنها بعد وفاته بدقائق

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:00 م
في جنازة واحدة.. أم تلحق بابنها بعد وفاته بدقائق

نزل عليها الخبر كالصاعقة، نجلها الغالي فارق الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة، فلم تتحمل الصدمة وسقطت مغشي عليها، لتنضم إلى ابنها في الحياة الأخرى، حيث شهدت قرية الشيخ على بهلول تشييع جنازة شاب وأمه فى جنازة واحدة.
 
موت 1
 
إسلام عبد المجيد، أحد أبناء قرية الشيخ على بهلول التابعة لمركز بنى سويف، قال إن القرية فوجئت بوفاة المحامى أحمد عبد السلام مرسى أحد أبناء القرية، وأن الخبر نزل كالصاعقة على جميع أفراد القرية.
 
موت2
 
وأضاف إسلام، أن المرحوم تعرض لأزمة قلبية مفاجأة وحاول الأهل الذهاب به إلى المستشفى إلا أن الطبيب فى المستشفى أخبرهم بوفاته.
 
وتابع: عاد الأهل بجثة المحامى أحمد عبد السلام مرسى لإنهاء إجراءات تشييع الجثمان ودفنه، وأن والدة المحامى فور علمها بوصل ابنها جثة هامدة سقطت على الأرض وهرول الجميع بها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة هى الأخرى لتعود جثة هامدة بجوار ابنها المتوفى.
 
موت3
 
وأكد أنه تم تحضير الجنازتين وخرجت معا، وأن حالة من الحزن سادت كافة أرجاء القرية، مضيفا أن أهالى القرية أن المحامى كان يشهد له الجميع بحسن الخلق وقيامه بالأعمال الخيرية فى القرية.
 
من جانبها، نعت نقابة المحامين الفرعية ببنى سويف، عضو الجمعية العمومية المحامى أحمد عبد السلام مرسى، ووالدته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم الأسرة وأهالى القرية الصبر والسلوان.
 
وأوضح طارق عبد العظيم، نقيب المحامين ببنى سويف، إنه تلقى ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة زميله أحمد عبد السلام مرسي، عضو الجمعية العمومية للنقابة، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء النوم بمنزل الأسرة بقرية الشيخ على بهلول، بمركز بنى سويف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة