تمساح وثعبان وأسد.. ما علاقة الفنان محمد رمضان بالحيوانات المفترسة؟ (فيديو وصور)

السبت، 20 فبراير 2021 03:59 م
تمساح وثعبان وأسد.. ما علاقة الفنان محمد رمضان بالحيوانات المفترسة؟ (فيديو وصور)
محمد رمضان
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان محمد رمضان، التريند على جوجل وذلك بعد ظهوره  للمرة الثانية مع "التماسيح" من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد "موسى"، ونشر محمد رمضان، صورة له عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ظهر خلالها نائما على ظهر أحد التماسيح، بينما يضع تمساحا آخر على رأسه، وعلق: "موسى.. رمضان 2021.. إنتاج تامر مرسي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان مع التمساح
محمد رمضان مع التمساح

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

كما شارك الفنان محمد رمضان متابعيه صورا له مع التماسيح في كواليس تصوير مسلسل "موسى"، وظهر في أحدها وهو يحمل تمساحا ضخما بمنتهى القوة وفي الأخرى ظهر وهو نائما على ظهر أحد التماسيح وتمساح آخر صغير أعلى رأسه.

محمد رمضان والحيوانات المفترسة

و الفنان محمد رمضان يعد من أكثر الفنانين الذين ظهروا مع الحيوانات المفترسة سواء من خلال أعماله الفنية من مسلسلات وأفلام وكليبات غنائية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشارك جمهوره صورا أو فيديوهات له وهو يحمل حيوانات مفترسة بمنتهى الثبات والقوة.

محمد رمضان والثعبان الضخم

محمد رمضان شارك متابعيه مقطع فيديو له وهو يحمل ثعبانا ضخما وأظهر الفيديو جرأته وثباته في مواجهة الثعبان.

محمد رمضان واللايجر

كما نشر محمد رمضان فيديو وهو يروض "اللايجر" أو الأسد البري، مستعرضا قوته كأول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة".

محمد رمضان مع أسد ونمر

كما ظهر محمد رمضان بصحبة أسد ونمر في أغنية "الملك" التي طرحها عام 2018 وتعامل معهما على أنهما حيوانات أليفة.

 

نشأة محمد رمضان

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 هو الأصغر بين إخوته، وعندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة  بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم، و بدأ محمد رمضان التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة.

محمد رمضان والمسرح

شاهد الناقد أحمد عبد الحميد، محمد رمضان وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع والدته بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتوالت بعدها العديد من الأعمال.

حياة محمد رمضان الأسرية

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين، وتزوج في نفس العام من "نسرين عبد الفتاح"، ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة