أكواد الامتحانات للصف الأول الثانوي 2021... خطوات الاستعلام والإجراءات التي يجب اتباعها

السبت، 27 فبراير 2021 10:52 م
أكواد الامتحانات للصف الأول الثانوي 2021... خطوات الاستعلام والإجراءات التي يجب اتباعها
الصف الاول الثانوي
ريهام عاطف

 شهد محرك البحث "جوجل" بحثا كثيرا من جانب الطلاب علي رابط اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2021،ليتصدر التريند وذلك  بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم بإمكانية الطلاب الاستعانة بالموقع الإلكتروني للوزارة للحصول على اكود الاختبارات الخاصة بهم ليكونوا على استعداد لبدء اختبارات الفصل الدراسي الأول 2021 ،وذلك بعد تحديد جميع مواعيد الإمتحانات، في إطار تطبيق التعليم عن بعد لطلاب المدارس والمعاهد والجامعات الحكومية والخاصة، والدبلومات الفنية وإعلان الجدول الرسمي، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد المواد المتعلقة باختبارات الصف الدراسي الاول للصف الاول والثاني الثانوي.
 
أصبح متاح للطلاب والطالبات الحصول علي جميع أرقام أكواد المواد من نفس رابط الاستمارة الالكترونية، علي بوابة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي:
 
فيستطيع الطلاب أو أولياء الأمور الدخول علي الرابط من خلال الإيميل وكلمة المرور الخاصة بكل طالب حيث تم تسليمها للطالب بعد تسجيل الاستمارة.
وفي هذا السياق ذاته، تم التشديد من قبل مدارس الثانوية، بحيث يجب علي الطلاب الاحتفاظ بأكواد المواد واسم المستخدم وكلمة المرور للاختبار من خلال عمل اسكرين شوت لها وطباعتها، أو من خلال الكتابة بخط اليد في ورقة بصورة واضحة، وفي حالة عدم وجود هذه الأكواد لن يستطيع الطالب إجراء الاختبارات.
اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي
اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي
 
أهميه أكواد الامتحانات للصف الأول الثانوى 2021
أعلنت المدراس وجوب تنزيل تطبيق ( تنويهات ) علي التابلت، وذلك خاص بطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، حيث أوضحت بأن التطبيق ليس له أي علاقة بالاختبارات إنما لمعرفة أي أخبار رسمية تخص الطلاب من جانب الوزارة.
ومن هذا الجانب، يتم عقد اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي، في المدرسة من خلال الشبكة الداخلية الخاصة بالمدرسة وشريحة التابلت، ليست مهمة بالنسبة للاختبارات، وبالنسبة لطلاب المنازل والدمج يؤدي الاختبارات ورقيا، ونادت المدراس بسرعة سداد رسوم الاختبار.
ويجب علي الطلاب التواجد في المدراس، مبكراً أول يوم للاختبارات للتأكد من إعدادات شبكة الداخلية للمدرسة علي التابلت الخاص بكل طالب، ولمعرفة الطالب مكان اللجنة.
 
 وأكدت أنه مسموح دخول الطلاب بالكتاب المدرسية التابعة لوزارة سواء نسخة أصلية أو مصورة، ولا يسمح وجود أي كتب خارجية أو ملخصات، يمكن للطالب مغادرة اللجنة في حالة إنتهاء وقت الاختبار فقط.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا