ريهام عبدالغفور.. وتصريحاتها المثيرة للجدل بعد اعتذارها لسكان الزمالك

الأحد، 28 فبراير 2021 01:45 م
ريهام عبدالغفور.. وتصريحاتها المثيرة للجدل بعد اعتذارها لسكان الزمالك
ريهام عبدالغفور
أمل عبد المنعم

الفنانة ريهام عبدالغفور تصدر اسمها محركات البحث، على جوجل والتريند عقب تقديمها الاعتذار لسكان منطقة الزمالك بعد تصريحاتها عن المدمنين في أحد البرامج، حيث ذكرت أنها جسدت شخصياتهم في فيلم "ربع جرام" الذي تدور أحداثه في منطقة الزمالك.

اعتذار ريهام عبدالغفور

وقدمت ريهام عبدالغفور الاعتذار عبر حسابها على "فيس بوك"، وقالت: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان".

تعليق ريهام عبد الغفور
تعليق ريهام عبد الغفور

 

وأضافت ريهام عبدالغفور: "وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة (ربع جرام)، كانت أحداثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة"، مشيرة إلى أنها لم تقصد إهانة لسكان الزمالك، حيث لاتزال أسرتها تسكن هناك، واعتذرت عن سوء الفهم الناتج عن تصريحاتها، واختتمت ريهام عبدالغفور قائلة: "دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت منشورات، بتتداول الموضوع وغضب ثائر حوالين الجمله دي".

تصريحات ريهام عبدالغفور المثيرة للجدل

تصريحات ريهام عبدالغفور وإثارة الجدل من سكان الزمالك لم تكن الأولى إذ سبق وأن أدلت بتصريحات سابقة في نفس السياق، وكان منها:

ريهام عبدالغفور و ارتداء المايوه

وكشفت ريهام عبدالغفور أنها يمكن أن توافق على ارتداء المايوه في الأفلام، لأنها ترتديه أيضًا في حياتها العادية، إلا أنها ترفض القبلات، قائلة: "المايوه ممكن آه لكن أتباس لأ، علشان بقرف جدًا، وكمان مش حاسة إني هقدر أعمل ده أو عندي المقدرة ليه".

ريهام عبدالغفور وأسباب الانفصال عن زوجها

صرحت ريهام عبدالغفور في أحد اللقاءات التلفزيونية للفنانة عبر برنامج "أنا وأنا"، و كشفت عن أسباب انفصالها عن زوجها الأول مرتين، وقالت إنه بعد اكتشافها خيانة زوجها، أصرت عائلتها على العودة له مرة ثانية عقب الانفصال، بسبب خوف والدتها على حفيدها، لأنها عانت من المعيشة مع زوج والدتها.

وأكدت ريهام عبدالغفور أنها شعرت بالغضب وقتها بسبب إصرارهم على العودة لزوجها بعد الخيانة، خاصة أن عودتها كانت تحت ضغط، ولكن شعورها في المرة الثانية كان يختلف تمامًا عن المرة الأولى.

تصريحات ريهام عبدالغفور الأخيرة

وكانت أبرز تصريحات ريهام عبدالغفور مع أبلة فاهيتا في "الدوبلكس في وقت قريب هي ":أقرب حد ليا في الوسط الفني حنان مطاوع بس هي مثقفة عني وسافرنا سوا مهرجان "كان، والدتى اسمها شمعة من صغرها عشان كانت بيضة وحلوة، بس هي اسمها الأصلى فاطمة، أمي رفضت زواجي في البداية لأني تعرفت على زوجي من حفلة وكان بيلعب على الطبلة كهواية وسمعت أن بنتها أتجوزت طبال فلطمت".

ريهام عبدالغفور: النكد تمثيله أسهل بكتير من الكوميدي

وتابعت ريهام عبدالغفور تصريحاتها قائلة" أنا بحب حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا، والنكد تمثيله أسهل بكتير من الكوميدي، كنت برقص بالية، ومكملتش بسبب إن أخويا كان مصاحب المدربة بتاعتي ولما سابوا بعض مبقاش يوديني، والدي عمره ما كلم حد ليا عشان أمثل".

أخر أعمال ريهام عبدالغفور

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي حققت نجاحاً مميزاً، والحكاية من قصة يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبدالغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت الفنانة ريهام عبدالغفور، بدأت الأيام الماضية تصوير أول مشاهد مسلسل "قصر النيل"، الذى يجمعها مع الفنانة دينا الشربيني، حيث تم الانتهاء من تجهيز الديكور الرئيسي للعمل وهو عبارة عن قصر تدور فيه معظم الأحداث التي تعود إلى فترة الستينيات.

مسلسل "قصر النيل"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة