«ماتت من كنت أكرم من أجلها».. كلمات رضوى الشربيني لرثاء والدتها

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:58 ص
«ماتت من كنت أكرم من أجلها».. كلمات رضوى الشربيني لرثاء والدتها
رضوى الشربيني مع والدتها
أمل عبد المنعم

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، التريند بعد تحديد موعد تشييع جثمان والدتها التي رحلت عن عالمنا مساء الأمس، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونشر عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك لتعلن عن موعد ومكان الجنازة.

منشور رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربيني قائلة: "(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. ماتت من كنت أكرم من اجلها، أمى فىً ذمة الله، وإنا لله وإنا اليه راجعون، برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى مسجد السيدة نفيسة".

منشور رضوى الشربيني
منشور رضوى الشربيني

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى، أعلنت وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة مع المرض، حيث كتبت عبر حسابها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي، ويصبرنا على فراقك".

كما أن الإعلامية رضوى الشربينى، أكدت منذ أيام، أن حالة والدتها الصحية حرجة، مشيرة إلى أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "أمي بين ايد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

رضوى الشربيني وبداية الإصابة بكورونا

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، أعلن منذ منتصف الشهر الماضي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقل والدتها للعناية المركزة، وهذا ما أكده الإعلامي خيري رمضان، في خلال تقديمه لبرنامجه "حديث القاهرة" .

نتيجة مسحة رضوى الشربيني

وكان خيري قال على رضوى الشربيني:"  جاءت نتائج المسحة أن عندها كورونا هي ووالدتها وشقيقها"، لافتاً إلى أن الإعلامية تفاجأت بانخفاض مستوى الأكسجين لدى والدتها ونزلت معها مرتدية الكمامة ونقلتها للعناية المركزة في المستشفى، وطالب خيري رمضان من الجمهور بالدعاء لـ رضوى الشربيني لكي تتماثل للشفاء العاجل.

متابعين رضوى الشربيني 12 مليون متابع

جدير بالذكر أن رضوى الشربيني احتفلت مؤخرًا بوصول عدد متابعيها على "انستجرام" إلى 12 مليون متابع، وعلقت موجهة رسالة إلى متابعيها وقالت"١٢ مليون كلمه حلوه او طبطبه عليه فى وقت منا مضيقه...١٢ مليون مسؤليه وثقه يارب ابقى قدها.. ١٢ مليون سند وظهر...١٢ مليون وقفوا جنبى وساعدوني علشان اوصل لكل ده.١٢... مليون بحبكم و بموت فيكم... و ١٢ مليون بوسه و حضن و عرفان بالجميل منى ليكن يا حبايب قلبي".

الحياة الشخصية للإعلامية رضوى الشربيني

تزوجت رضوى الشربيني وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، و ذكرت رضوى  الشربيني أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

خسارة رضوى الشربيني 30 كيلو

 اتخذت  رضوى الشربيني قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام،  رضوى  الشربيني كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو "أبوها".

برامج رضوى الشربيني

قدمت رضوى الشربيني بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التليفزيون المصري بالإضافة إلى عملها في شبكة تليفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"،إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

شهرة رضوى الشربيني

ازدادت شهرة رضوى الشربيني بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي "هي وبس"، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة،   يشيد بها البعض ويراها نموذجا "للمرأة المتحررة القوية" ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من "حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع".

وفي المقابل انتقدت رضوى الشربيني من آخرون ووصفوها "بعدوة للرجال"،  وردت رضوى الشربيني على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا